منزل، بيت > أخبار > Industry News > التعبئة والتغليف هدية مكون أكثر من رد الفعل من الهدية نفسها؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

التعبئة والتغليف هدية مكون أكثر من رد الفعل من الهدية نفسها؟

التعبئة والتغليف هدية مكون أكثر من رد الفعل من الهدية نفسها؟

أقحوان 2016-08-11 16:06:53
نحن جميعا نحب أن تحصل على هدية، ونحن جميعا التمتع برؤية ان يجلب الفرح للآخرين عندما نعطي، ولكن كيف غالبا ما يكون له التعبئة والتغليف هدية خلق أكثر من رد فعل من الهدية نفسها؟ 


في التعبئة العالم نحن نريد أن نتأكد من أن الإثارة هناك من لحظة قبول هدية، بغض النظر عن ما بداخله. فكم بالحري مذهلة لا خاتم أو قلادة ويبدو انه عندما تقع بشكل مريح في باذخ مجوهرات التغليف مثل مربع المخملية الناعمة أو الحقيبة هدية فاخرة. تعزيز أي هدية تعطيها مع دينا مجموعة من رائعة مجوهرات هدية التعبئة والتغليف ويثبت أنه حقا يعتقد ان التهم. سواء كنت إعطاء هدية كنت قد اشترى على الانترنت، أو هدية كنت قد اشتريت محليا، يمكن التعبئة والتغليف هدية الأصلي غالبا ما يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

العالم التعبئة والتغليف متخصص في مجموعة واسعة من التعبئة والتغليف هدية مفصل من صناديق حلقة والحالات قلادة، إلى الحقائب هدية الأورجانزا مع يلف دائرة، شرابات والأقواس وغيرها الكثير للاختيار من بينها. الحق في الاختيار من التعبئة والتغليف هدية مفصل يمكن أن يحدث فرقا بين "أوه"، و "اوووه! 

بالطبع مرة واحدة لديك مجموعة من المجوهرات من المهم أن انها ليست مدفونة بعيدا في فخ التعادل في مكان ما. لدينا مجموعة واسعة من العروض المجوهرات التي يمكن أن تعقد أي شيء من القلائد والأساور لأحد عشر زوجا من الأقراط في وقت واحد. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان التي اخترنا لتسليط الضوء على العديد من ألوان المجوهرات - ربما شيء في القطيفة السوداء لاظهار قطعة ضرب من الفضة أو البلاتين، أو ربما الشمبانيا الدقيق لتعكس الألوان المتلألئة من الياقوت والذهب قلادة، لدينا عرض المجوهرات لكل قطعة ترتديه، وكل قطعة كنت لا! لجميع لدينا التعبئة والتغليف هدية مفصل، الحقائب هدية وهدية أكياس الورق نلقي نظرة حول موقعنا على الانترنت واستكشاف الخيارات، ونرى ما أدرك عينيك، ثم عليك أن تكون تغليف الهدايا التي تظهر حقا كيف تشعر.