منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجموعة مجوهرات كارتييه كولورواتورا الجميلة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجموعة مجوهرات كارتييه كولورواتورا الجميلة

مجموعة مجوهرات كارتييه كولورواتورا الجميلة

ايمي ليو Yadao 2018-07-12 15:14:31
تختار مجموعة المجوهرات الراقية كارتييه كولورواتورا الأحجار الكريمة لاستكشاف الألوان الملونة وإبداعات فنية من جميع أنحاء العالم. في هذا العالم الفريد للمجوهرات الذي يربته حوار الأحجار الكريمة واللون هذا ، فإن كارتييه مليء بالفضول ، حيث يستكشف مجموعة متنوعة من الحدود الإبداعية ، ويمزج بين خصوصية الكون والثقافة التقليدية للقارة الشاسعة. يتم عرض العلاقة بين الماضي والحاضر ، والعلاقة بين الثقافة والأزمنة في منظور الفرح والفرح والمشاركة.

العالم الملون يقدم مجموعة متنوعة غنية من الألوان. الألوان المشرقة للهند ، التناقضات البارعة بين البلدان الآسيوية والشرقية ، الألوان الدقيقة لليابان ، ألوان أفريقيا المبقعة ... عندما تندمج هذه الألوان ، تبدأ الحدود في التوليف معًا ، تمامًا مثل صورة ألف لون ، نقل الجو البهيج.


CHROMAPHONIA


تستخدم كارتييه الزمرد ، الإسبنيل ، العقيق البرتقالي ، الفيروز والماس لخلق تباينات ألوان مبهرة ، تذكرنا بمهرجانات أوروبا الشرقية الغريبة وقبابات السيدات التقليدية. القلادة على شكل الزمرد الزمردي اللون ، ويكشف اللون الرائع عن ميزات الألوان من أفغانستان ، والمظهر الفريد يعطي سحرًا مختلفًا. الأحجار الكريمة التي يعتز بها كارتييه لها جمال جميل في هذه المجموعة من قطع المجوهرات. كل جوهرة فريدة من نوعها وتجمع في شكل متناغم. يتم تعبيد الألماس والعقيق والفيروز والإسبينيل والبرتقالية بالتناوب لخلق نمط هندسي مدهش. ألوان جميلة تباين ، صدى وانطلق ، وهو أكثر جاذبية.

HOLIKA


يوشينو


إن النسب الفريدة والأنماط الهندسية للعمل تشبه فوانيس الورق الشائعة خلال المهرجانات الآسيوية. تجمع كارتييه بين الدقة في التصميم بمساعدة الكمبيوتر وبين مهارة الحرفيين في مجال المجوهرات. تثير الوهم من المؤثرات البصرية الحقيقية سحر الأوبال الوسطى. يشكّل العقيق والأحجار الكريمة الأخرى تباينًا حيويًا للألوان ، جنبًا إلى جنب مع تصميم الخط الأنيق لإنشاء جمال عميق ثلاثي الأبعاد. مزيج من الأخضر والأسود ، والأوبال في نمط هندسي مركزي له تدرج من اللون ، والمينا الخضراء الخضراء المورقة الطازجة تتناقض مع بعضها البعض. العقيق الأسود السميك يجعل نمط القرفصاء أكثر واقعية.

MATSURI


كاناغا


كارتييه يخلق جمالية متدرجة وأنيقة مع أسلوب جريئة. حبات الأحجار الكريمة هي ملفوفة بشكل أنيق ، ويتم ترتيب الأنماط الهندسية مرارا وتكرارا لتقديم تصميم بسيط ومعقد ومعقد. تكررت الألوان والإلهامات من فساتين المهرجان في منطقة دوغون في غرب أفريقيا ، مما يعطي هذا القلادة جمالا أخاذا. ترتبط الماس في مجموعة من ثلاثة التورمالين. الكلّ ناعم ورايات ، وخطوط العنق والرقبة مرفقة بإحكام. خاتم قلادة بين رقاب مستديرة ناعمة ، مرصوف بالتناوب مع الماس وحبات الإسبنيل. يتميز مركز القلادة بنمط هندسي من الماس الثلاثي ، والماس الطويل القطع ، والقطع اللامع اللامع ، واثنين من الإسبينيل البرتقالي الورد.

ORIENPHONIE


ساعة ORIENPHONIE هي سوار وساعة ، مستوحاة من مظهر قشريات نانيانغ وسوار كفة الجرس الذي يرتديه الراقصون المحليون. إن تألق العمل يذكرنا بالمحار في المحيط ، كما أن عملية التصميم والإنتاج الخاصة به تكشف عن عملية معقدة حقا. يمزج الاختلالات مع حيوية ، الطبيعة وفن المجوهرات. تظهر الساعة الوقت من خلال الوضع الفريد للمعصم: يضع مرتدي اليد راحة اليد نحو السماء ، ويظهر الاتصال الهاتفي كما لو كان مفتوحًا للآخرين. من خلال هذه الفكرة ، تسحر كارتييه فن الزمن إلى مقدس ومليء بالشخصية. كانت الشعاب المرجانية والعقيق والأحجار الكريمة المستخدمة في الأعمال عنصرا هاما في عالم الألوان كارتييه منذ 1910s.