منزل، بيت > أخبار > Industry News > 34-قيراط الزمرد التاريخي للبيع في سوثبي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

34-قيراط الزمرد التاريخي للبيع في سوثبي

34-قيراط الزمرد التاريخي للبيع في سوثبي

تشارلينيكسو ياداو 2017-04-07 11:11:05



نيويورك--تاريخ الزمرد ستوتيسبوري، الذي يشمل أصحاب الاجتماعي والمجوهرات الطوابق المنازل، يمكن أن تكون المقالة القصيرة لتاريخ المجوهرات نفسها، خاصة في ذروة.

وكان الحجر سداسية 34.40 قيراطا في أيدي ثلاث مجوهرات معروفة جامعي، مع تغيير الإعداد لها استناداً إلى أصحاب الرغبات والأنماط الحالية لأكثر من قرن.

حتى الآن، حتى بدون هذا المنشأ التاريخي، نوعية الأحجار الكريمة ليتحدث عن نفسه.

وقال \"تم مطمعا الزمرد والاعتزاز لأكثر من قرن ويجعل نوعية استثنائية من الحجر، جذابة اليوم كما كانت عندما ظهر لأول مرة في عام 1908،\" فرانك إيفرت، مدير مبيعات قسم المجوهرات في نيويورك في سوذبيز.

وسيكون الزمرد للبيع في دار البيع بالمزاد لبيع \"المجوهرات الرائعة\" في 25 نيسان\/أبريل، حيث من المتوقع أن تبيع بين 000 800 دولار ومبلغ 1.2 مليون.

وفقا سوثبي، الأحجار الكريمة التي سيأتي ليكون المعروفة بالزمرد ستوتيسبوري جاء لأول مرة إلى الساحة كجزء من قلادة في جمع وريثه التعدين الأمريكية وواشنطن، العاصمة، الاجتماعي افلين والش ماكلين، الذين غالباً ما يعملون مع كارتييه بيير لإنشاء قطعة مجوهرات مفصل.

في عام 1908، وقالت أنها كلفت كارتييه بتصميم قطعة لنجمه الماس الشرق، حجر على شكل كمثرى 94.80 قيراطا وقالت أنها قد اشترت مؤخرا، وشنت بيت المجوهرات كقلادة في سلسلة أدناه الزمرد 34 قيراطا ولؤلؤة.

بعد مرور عامين، كارتييه والوريثة دخلت في اتفاق أن ماكلين وزوجها، وإدوارد Beale ماكلين، سيعطي 40,000 دولار نقدا ونجمة الشرق الماس، قلادة الزمرد واللؤلؤ إلى كارتييه مقابل الماس الأمل.

إلا أن الحركة تحولت إلى معركة مريرة محكمة قبل ربيع عام 1911، مع كارتييه مدعيا أنها تخلفت عن السداد.

تمت تسوية القضية قبل عام 1912، مع مكلين في حيازة الماس الأمل وظهره الزمرد في امتلاك كارتييه. الفعل كان إعادة بيت مجوهرات الأحجار الكريمة لمالكها القادم، إيفا ستوتيسبوري.

ستوتيسبوري هي ابنه أحد المحامين المعروفين وكان زواجها الثاني إلى ممول أبرز إدوارد ستوتيسبوري.

وكان خلال هذا الزواج أنها اكتسبت العديد من جواهر كبيرة لها، بما في ذلك الزمرد، التي قالت أنها قد حددت في قلادة الماس كجزء من مجموعة كارتييه.

أن الجناح بيعت إلى شييء هاري وينستون في عام 1943، الذي يحتمل إعادة الزمرد المستخدمة في ذلك، بما في ذلك ستوتيسبوري، إلى قطع أكثر معاصرة، حسب سوثبيز. الزمرد ستوتيسبوري المركبة كعصابة (الإعداد لا تزال في اليوم) وتباع لجامع الاجتماعي والخير والمجوهرات الأمريكية قد بونفيس ستانتون.

القادم 34 قيراطا الزمرد ظهرت في عام 1971 بيع العقارات ستانتون في طريق معارض بيرنيت بارك، حيث ذهب للمشتري خاصة، حيث أنها ظلت منذ ذلك الحين.