منزل، بيت > أخبار > Industry News > غادر اليوم مجوهرات خمس دقائق
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

غادر اليوم مجوهرات خمس دقائق

غادر اليوم مجوهرات خمس دقائق

تينا Yadao 2015-09-30 16:10:42

5 دقائق، وتغسل وجهك، وفرشاة الأسنان، أو الدردشة في اليوم؟ كل يوم، جانبا خمس دقائق لوالمجوهرات، وتجميل جيدة حتى، والتمتع بجمال ولكن أيضا جعل نفسها أكثر جاذبية.
نموذج

شراء خواتم عندما يكونون على بينة من نموذجهم الخاص؟ أو إلى محاولة العديد من النماذج لوضع اللمسات الأخيرة؟ إذا لم تكن متأكدا، قد تذكر الطريقة البسيطة التالية.

جلب أول قطعة من الورق، ووضع الاصبع على ارتداء عصابة على القمة، وعلى طول محيط ساكنا لرسم دائرة، ومن ثم استخدام مسطرة لقياس محيط إصبعك، من نماذج المقابلة من حجم الرسم البياني ، يمكنك بسهولة العثور على نموذج خاتمه من.

تبين

شراء المجوهرات عندما لا ينخدع الشركات، عادة على مرأى ومسمع من مكان مشرق، والمجوهرات ينبعث الضوء الساطع، وحتى الزجاج هو أيضا قادرة على انبعاث انعكاس الضوء. وذلك في محاولة لاختيار مجموعة مختارة من المجوهرات لاحظ بعناية عندما ضوء أضعف قليلا في مكان، إذا كان ذلك كافيا لتبادل صلات اللون ممتازة، ويمكن اعتبار رصاصة واحدة.

غسل

عمال النظافة والمجوهرات الأكثر طبيعية من الحياة، مثل البيرة والصودا والفودكا والخل، الخ كلا سهلة الاستخدام ومريحة، وعادة البيرة والفودكا لتنظيف الذهب والمجوهرات، الخل الأبيض والصودا لتنظيف الفضة والمجوهرات.
عادة لا تولي اهتماما لرعاية المجوهرات وصيانتها، حتى لا يلمع في ذلك اليوم كنت أبكي كل وقت متأخر جدا، لذلك تأكد من تجنب البيئات الثلاث التالية، والعرق، ومياه البحر والعطور، لأن المجوهرات هي عرضة للتآكل من هذه غاية ثلاثة السوائل، عندما تصبح مجوهرات باهظة الثمن لا قيمة لها.

سطع

المجوهرات لارتداء فترة طويلة وسوف تفقد بريقها حتما، ينعكس بصفة خاصة في الماس أو الأحجار الكريمة فئة المجوهرات. ولكن ليس أي وسيلة لجعلها تستعيد مجدها السابق، مجرد قطعة من الصابون وفرشاة الأسنان، برفق سطح المجوهرات اللعب (والتنظيف، ويمكنك وضعه يصبح شفاف وسلس.

تصويب

مكدسة مثل ارتداء المجوهرات الفتيات يجب غالبا ما تواجه هذا الصداع هو أنه عندما تتشابك فيها، لديك لقضاء الكثير من الوقت للانفصال، وخاصة القلائد. أريد أن أفك رباط بسرعة المجوهرات معقود ليست بأي حال من الأحوال، ويرش القليل من زيوت التشحيم بودرة التلك أو قلادة معا حتى التفكير في مأمن.