منزل، بيت > أخبار > Industry News > مركز شنغهاي مركز التجارة جوهرة عبر الحدود على الخط اختبار تشغيل
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مركز شنغهاي مركز التجارة جوهرة عبر الحدود على الخط اختبار تشغيل

مركز شنغهاي مركز التجارة جوهرة عبر الحدود على الخط اختبار تشغيل

تينا Yadao 2015-09-29 15:05:28

مركز للتسوق عبر الحدود شنغهاي مركز التجارة جوهره، في 28 سبتمبر ايلول على خط عملية الاختبار. الدخول مول المستهلكين الصينيين، من الحاجة إلى الذهاب من خلال شراء في الخارج، ودفع 10٪ فقط من ضريبة الارض، سوف تكون قادرة على شراء العلامة التجارية العالمية المعروفة من المجوهرات. ويمثل هذا شنغهاي في تنفيذ "الطيار" سياسة الباب المفتوح على العابرة للحدود منصة المورد الكهرباء، خطوة أخرى إلى الأمام.

في السنوات الأخيرة، صناعة المجوهرات في الصين، تواجه فرصا غير مسبوقة للتنمية، وأكثر من 15٪ معدل النمو السنوي، أصبحت الصين واحدة من أكبر مستهلك للطاقة في العالم من المجوهرات.

جميع أنواع الحواجز لكسر التداول المجوهرات المحلية والدولية لحل مصنعي المجوهرات المحلية الحواجز المشتريات الدولية، والحد من مخاطر المعاملات، وتسريع الصين تحول صناعة الاحجار الكريمة والارتقاء بها، في تشرين الثاني الماضي، أصدرت الحكومة البلدية "على تعزيز بالمدينة الماس والمجوهرات والنفيس المعادن توجيه تطوير صناعة المجوهرات "في منطقة الاختبار لاستكشاف إنشاء منصة التداول المجوهرات التجارة الحرة. وبعد شهر، وإدارة الأصول شنغهاي الشرق حو المحدودة، شنغهاي جوهرة الصناعة المحدودة لتنمية شنغهاي عبر جوهرة إدارة الاستثمار المحدودة شنغهاي مركز التجارة جوهرة تأسس بالاشتراك، التي أنشئت رسميا في شنغهاي FTA.

28 أغسطس هذا العام، التشغيل التجريبي خط الإنترنت مسؤول شنغهاي مركز التجارة جوهرة. الدعم الحكومي، وفقا لتنفيذ "الطيار" سياسة الباب المفتوح على منصة الأعمال الإلكترونية عبر الحدود، سبتمبر 28، جوهرة مول لبدء مركزا تجاريا عبر الحدود، الذي يصادف مركز شنغهاي جوهرة معارض، منصة التوزيع الدولية بدأت وظيفة في التبلور. الأحجار الكريمة من مركز للتسوق عبر الحدود، "إنترنت + التجارة" نموذج (B2C عبر الحدود)، لتحقيق الانترنت وغير متصل المعاملات الربط، لرجال الأعمال الأجانب والمستهلكين الصينيين مع جوهرة مريحة الشراء عبر الحدود الوطنية، قناة العرض. يمكن للأطراف على الصفقة أن يكون في الخط الأول لرؤية البضاعة، والمفاوضات، والمعاملات إلى مركز تجاري.

الدخول مول المستهلكين الصينيين، من خلال البريد المباشر أو المستعبدين (عرض المستعبدين: يمكن من خلال طرق الدخول والخروج مؤقتة، مما يجعل السلع الأجنبية تظهر في البلاد) بطريقتين، شراء المعروفة عالميا العلامة التجارية والمجوهرات، ودفع فقط 10٪ من الضرائب الارض، و يتم تخفيض العبء الضريبي إلى حد كبير.

الأحجار الكريمة من مركز للتسوق عبر الحدود، ويتطلب من جميع الشركات وتسوية الأعمال التجارية، وتوفير-شهادة اثنين للسلعة. في الوقت نفسه، فإن جميع الشركات التجارية على منصة الجمارك لتسجيل المنتج من أجل لضمان الجودة. ومركز تجارة اختراق الجمارك قنوات الشراء الأصلية للمنتجات الحجر جوهرة توفر مدخل معقول للمهاجرين جوهرة المنتجات المستعبدين العرض، إلا أن الإحصاءات كبيرة، وتحديد الأحجار الكريمة، الأحجار الكريمة بأثر رجعي، وبالتالي تعزيز نظام الائتمان سوق الأحجار الكريمة. حاليا تم التوصل إلى مركز تجاري الأحجار الكريمة مع الذهب والفضة منتجات المركز الوطني فحص الجودة للتعاون في المستقبل على كل منصة التداول الأحجار الكريمة، وسوف يكون التوثيق، كل شهادة فريدة من نوعها. على أساس منصة على السوق، ومركز تجاري تتعاون مع الحكومة لتعزيز مقدمة من الأحجار الكريمة المعايير الوطنية. بأنه "صناعة الاحجار الكريمة + الثقافة + المالية" النموذج التجاري مركزا تجاريا جوهرة مبتكرة من شنغهاي، وسوف نسعى جاهدين لبناء نظام بيئي كامل من الأحجار الكريمة منصة التداول والخدمات الاستثمارية والتمويلية.