منزل، بيت > أخبار > Industry News > معا، "الإنترنت +" المجوهرات الإنترنت الإبحار
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

معا، "الإنترنت +" المجوهرات الإنترنت الإبحار

معا، "الإنترنت +" المجوهرات الإنترنت الإبحار

تينا Yadao 2015-09-24 16:39:56

المشورة في مجال الاستثمار: سوق الذهب والمجوهرات في الصين حجم ما يقرب من 500 مليار دولار، سوف يستمر في المستقبل النمو السريع، ومساحة كبيرة للتنمية. يواجه التقليدي نموذج العمل حاليا للحد من حركة المرور، وتجانس المنتج، ومحطة الصعوبات بالوعة عنق الزجاجة، تغيير عاجل. "الإنترنت +" إعادة راء وزارة الخارجية، فقد أصبح لاستراتيجيات التنمية الوطنية الهامة، للانضمام إلى الذهب والمجوهرات الإنترنت وتعزيز فعالية كاملة كفاءة سلسلة صناعة، ولادة فرصا جديدة للتنمية. توصية زيادة الوزن: قديم فينيكس، يويوان، المد والجزر أيسر.

سوق الذهب والمجوهرات ضخمة، ونموذج الأعمال التجارية التقليدية يحتاج إلى تغيير. وقد إمكانات كبيرة، فمن المتوقع سوق الذهب والمجوهرات في الصين أن يبقى معدل نمو مرتفع نسبيا من حوالي 10٪، مساحة سوق ضخمة. صناعة الذهب والمجوهرات نموذج الأعمال في حين انخفضت حركة الركاب نقل المعلومات الناجمة عن ضعف تجانس المنتج، وصعوبات التمويل توسعة محطة وغيرها من المشاكل أصبحت أكثر من الاعتماد على القنوات التقليدية للالمتاجر وغيرها من الكيانات، بارزة على نحو متزايد، ونموذج الأعمال التقليدية لا يمكن أن تلبي احتياجات السوق الاستهلاكية اليوم في حاجة ماسة إلى التغيير.

معا "+ الإنترنت"، والمجوهرات الإنترنت الإبحار. "الإنترنت +" لصناعة الذهب والمجوهرات مع تطور اتجاهات جديدة: وسيلة فعالة لزيادة كفاءة نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت، ونماذج أخرى للحد من C2B مشكلة تجانس المنتج. والثاني هو من خلال توفير البيانات سلسلة مساعدة مالية كبيرة لكسر اختناقات تمويل سلسلة الأعمال، وتحقيق عمل مربح للجانبين والعملاء. شهدت تطور الإنترنت والمجوهرات في الصين عملية من الصفر، لا تزال في المراحل الأولى من التنمية، والحصة السوقية والاختراق ليست عالية، ومساحة ترقية ضخمة في المستقبل.
المجوهرات المورد الكهرباء متعدد الأوضاع تزدهر، يمكن توقع ازهر. مع المجوهرات الكهرباء نموذج المورد النضج، وتغيير عادات استهلاك الناس، وشبكة الإنترنت + المجوهرات نموذج يكون أكثر انسجاما مع احتياجات التنمية في مجتمع اليوم. ونحن نعتقد أن هذين النوعين من الشركات لديها ميزة تنافسية: واحدة تدرس بنشاط ممارسة O2O شركات المجوهرات التقليدية، لتطوير التجارة الإلكترونية، وتمديد العلامة التجارية للشبكة، والمورد الكهرباء لهذه العلامة التجارية. والآخر هو بدأ خط المجوهرات الرأسي في قطاع إنتاج الكهرباء والعمل بنشاط على توسيع تجربة تخزين الخط، والمورد الكهرباء العلامة التجارية. المجوهرات قليل من الشركات الصينية تشارك حاليا في مجال B2B، B2C الأعمال مزيد من التوجيه لوضع O2O الانترنت وغير متصل مجتمعة. هذا الاتجاه في المستقبل، وسوف تستمر صناعة الذهب والمجوهرات لتحسين الهيكل الصناعى، وآفاق نمط O2O، الشركات سيعزز قيمة العلامة التجارية، كل قناة التسويق هو الاتجاه.

تركيز الذهب مورد المجوهرات الكهرباء، والاعتماد على العلامة التجارية بناء كاملة الماركات منصة الصناعة في اتجاه التحول. يويوان عن طريق رفع 10000000000 $ كل استعداد، لبناء كامل سلسلة صناعة الذهب والمجوهرات منصة الإنترنت لبناء تصميم / تصنيع / O2O المبيعات / الخدمات اللوجستية المعادن الثمينة / تمويل خمس منصات وكبيرة مركز تحليل البيانات. قديم فينيكس، المد والجزر أيسر والعلامات التجارية المحلية الأخرى لنفس القناة الصغرى، الوشق وغيرها من المنصات لاختبار بنشاط شبكة الإنترنت الماء. الذهب والمجوهرات جنبا إلى جنب مع شبكة الإنترنت، ستضخ قوة دافعة قوية لهذه الصناعة برمتها، ولادة فرصا جديدة للتنمية.