منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجوهرات وضع السوق التعبئة والتغليف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المجوهرات وضع السوق التعبئة والتغليف

المجوهرات وضع السوق التعبئة والتغليف

Yif Yadao 2015-06-19 12:12:30



                      المجوهرات وضع السوق التعبئة والتغليف


        يشكل تغليف المجوهرات جزءا هاما من المجوهرات والسلع الفاخرة الأخرى، هي وسيلة لتحقيق قيمة الفاخرة والمجوهرات وقيمة الاستخدام، والمجوهرات ناجحة والتغليف والمجوهرات منتجات التعبئة والتغليف تصميم، يجب أن يقوم على ضرورة التكيف مع المركز التجاري كمعيار، المجوهرات التعبئة والتغليف هو الجسر بين الإنتاج والاستهلاك من المجوهرات، ويرتبط ارتباطا وثيقا في حياة الناس. 



        التعبئة والتغليف والمجوهرات تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات والمواقع والمنتجات هي: العلامة التجارية المجوهرات تحديد المواقع، وتغليف الهدايا من المجوهرات تحديد المواقع، وتحديد المواقع موضوع تغليف المجوهرات والتعبئة والتغليف والمجوهرات المواقع التقليدية، والعلامة التجارية التمايز المواقع المجوهرات التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف والمجوهرات المواقع الترويجية. أي منتجات المجوهرات تدخل يجب أن يكون التداول في السوق والاستهلاك الموضوعات والأولويات المجوهرات التعبئة والتغليف، مؤكدا تصميم المجوهرات التغليف المستهدفة لجعل المجوهرات الفاخرة للتسويق في السوق أكثر تنافسية. 

        في يستمر العلوم والتكنولوجيا اليوم لتحسين، وتطوير الراهنة لسوق المجوهرات بالتجزئة الدولي، وتستخدم على نطاق واسع في شكل محلات السوبر ماركت، والناس تغليف تدريجيا تعميق التفاهم وصقل، لا يتطلب فقط في نوعية المجوهرات لتكون مرتفعة، في متطلبات المظهر تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات لديها التصميم المبتكر، والألوان ارضاء متناغم، مجموعة رائعة والحرفية. على وجه الخصوص، لتسليط الضوء على شخصية مميزة من المجوهرات، والمجوهرات مضادة في المعرض مول، جذابة بصريا، وجذب الزبائن يمكن البصر، وهذه المجوهرات الدعائم التعبئة والتغليف، وفقا لأول صينية الانطباع الغالب شرطا أساسيا للعملاء لاختيار. تصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات لتلبية احتياجات مراكز التسوق المدارة، وبالتالي توسيع السوق لرفع الأسعار. وقد تم أظهرت مجموعة المجوهرات وظيفة خاصة يتم تشكيلها من تلقاء نفسها وتطوير سحرها مغر، وأصبحت مؤشرا هاما لقياس نمط الحياة الحديثة ومستوى. إذا كان عدم وجود منتجات ذات جودة عالية التعبئة والتغليف المجوهرات الراقية. يمكن أن يتعرض للخطر المبيعات، في حين أن البضائع العامة الجودة، وبعد بعض اللباس، وسوف تعمل على تحسين تأثير الوضع الاجتماعي. في الواقع، فإن الحزمة يمكن جذب الزبائن، ونتج عنها من ارتفاع في البيع أو المنتجات unsalable هو عامل مهم، لذلك، يجب أن يكون مصمم المجوهرات التعبئة والتغليف لتحليل متعمق والبحوث المنتجات، والأسواق، على أساس المستهلك، وفقا ل خاص موضوع التغليف والمجوهرات، وتحديد التوجه التصميم المناسب، لمعرفة منتجاتها مع غيرها من المنتجات نقاط الخلاف (بيع)، سوف تكون متفوقة على غيرها من المنتجات سمة تركيزا، علاقة الابتدائية والثانوية واضحة، والتعبئة والتغليف والمجوهرات تصميم الإبداع وتقييم الأداء الرئيسي المحتوى والاتجاه. وهكذا العلم وقوية وجميلة واقتصادية وتسويق والتغليف والمجوهرات معقول، وقيمتها للحصول على الاعتراف الاجتماعي.