منزل، بيت > أخبار > Industry News > جورج جنسن (جورج جنسن) 2015 الربيع والصيف الفاخرة والمجوهرات الإعلان
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

جورج جنسن (جورج جنسن) 2015 الربيع والصيف الفاخرة والمجوهرات الإعلان

جورج جنسن (جورج جنسن) 2015 الربيع والصيف الفاخرة والمجوهرات الإعلان

جيمي أخبار اليوم 2015-05-14 10:11:35
الدانمركية كنز الفضة والمجوهرات العلامة التجارية الوطنية جورج جنسن (جورج جنسن) ربيع 2015 إطلاق الفاخرة كبيرة عرض المجوهرات سلسلة من الإعلانات.





"إذا كان المال يمكن الحديث عن ذلك يجب أن يكون الدنماركية". ويمكن سماع عبارة المثل في كل مكان، ينعكس بوضوح أكثر على الميدالية الفضية لجلب الفخر الدنماركيين. كزعيم للفضيات الدانماركية جورج جنسن، ولكن في المقابل بعض الناس سخي من النوايا الحسنة: "تقدير الفن، ليس من الضروري أن تنفق بشكل كبير، فقط مشى إلى جورج جنسن في العالم." كوطن الثاني من هانز كريستيان أندرسن، وكوبنهاغن العاصمة الدنماركية هو أن الناس قلوب حقيقية خرافية مدينة حكاية، حيث تمتلئ كل مبنى، كل وجه مع معجزة جميل مشرق. يقع في شارع للمشاة أطول جورج جنسن القرن فضيات كوبنهاجن، هو القلم الفن مع الفضة خرافة، مع أجمل والحلقات الأكثر وضوحا من الخيال.

تأسست في الدنمارك جورج جينسين جورج إيثان لديها أكثر من 100 متجرا في عام 1904 واليوم في 12 بلدا. جورج إيثان جورج جنسن بدأت للتو الذهاب إلى صف للفضة، مما يجعل أدوات المائدة الفضية وتهدف حصرا عرض المجوهرات واليوم جورج جنسن جورج إيثان للالفنية الرائعة الغنية من مجالات المنتجات وهي: الذهب والفضة صندوق الجواهروالبلاتين والماس والمجوهرات والساعات وأدوات المائدة وآنية، والداخل واللوازم المكتبية. في نقية وأنيقة نمط التصميم الاسكندنافي لغزو العالم من قبل الملايين من المستخدمين، وغالبا ما توصف بأنها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في الدنمارك.