منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجوهرات Huachang تزهر Shangha
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات Huachang تزهر Shangha

مجوهرات Huachang تزهر Shangha

جيمي أخبار اليوم 2015-05-13 17:16:51

إلى التراث الثقافي من أجل تصميم مهارات للفوز المستقبل - مجوهرات Huachang تزهر شنغهاي الدولي صندوق الجواهر المعرض.

6 مايو، ومجوهرات شنغهاي المعرض الدولي السنوية في معرض اكسبو انطلقت. العلامات التجارية والمجوهرات من الداخل والخارج لخلق صندوق الجواهر المدينة العيد شره. HCE المجوهرات تجلب التراث الثقافي غير المادي الوطني "من الخطأ الذهب والفضة مطعمة اليشم" معرض الفن المخصصة لكشف جوهر جماليات تصميم المجوهرات الصينية، على غرار الواقعية رائعة من المنتجات للمعرض جلبت موجة من الشرقية جماليات المجوهرات.


ميراث للتراث الثقافي غير المادي الجمالي إعادة خلق من المجوهرات التقليدية

شنغهاي الدولي المجوهرات مربع المعرض، هو Huachang مهارات المجوهرات الأساسية "جين شيانغ يو الذهب والفضة الفنية الخطأ" المختارة التراث الثقافي غير المادي الوطني بعد ظهور أول، قيادة هذه الصناعة، وأثارت وسائل الإعلام المخاوف. دعم توازن متناغم والولايات المتحدة في جوهر التقليدية الصينية جماليات الصور، والمجوهرات Huachang الاعتماد على المهارات الفريدة، أو ببساطة من ذلك، أو معقدة ومكلفة، وصورة من ممارسات الأداء التقليدية والحديثة في إيجاد التوازن الحساس، ما يجعل ذلك اليشم تحت المواد في حد ذاتها الملمس الدافئ والرطب ليشعر صور خفية وراء التراث الثقافي العميق. هذا التفسير من الجماليات التقليدية الصينية الجماليات التعبيرية غير معلن، هو تفسير فريدة من المجوهرات Huachang جين شيانغ يو وعلم الجمال من المجوهرات التقليدية.

"رائحة اليشم المعرفة" سلسلة من المنتجات، لأنه يقوم على إعادة خلق التقليدية Huachang والمجوهرات الجمالية. الاستماع، والبخور، والشاي منذ العصور القديمة هي الرومانسية ثلاثة القديمة، ولكن اليشم هو رمز للرجل. المجوهرات HCE في الصين التحري عن جوهر "ثقافة المكرر"، والشروع في "مكافأة اليشم" في فكرة رائعة من الرومانسية بين القديم الثلاث. الاعتماد Huachang "جين شيانغ يو الذهب الخطأ والفن الفضة"، وثقافة جين شيانغ ثقافة البخور، الثقافة البوذية من الصفر لإطلاق كامل "رائحة اليشم المعرفة" خاطئة منتجات العناية Jinyin يو شي كونغ، خلق المجوهرات Huachang بنجاح "الاستماع، والبخور، جولات اليشم، والشاي، و"الأناقة العصرية إلى أربعة أشياء، أصبح المعرض تسليط الضوء.