منزل، بيت > أخبار > Industry News > المجوهرات التعبئة والتغليف الابتكار في التصميم
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المجوهرات التعبئة والتغليف الابتكار في التصميم

المجوهرات التعبئة والتغليف الابتكار في التصميم

Yif Yadao 2014-12-11 10:49:29


                        تغليف المجوهرات الابتكار في التصميم

التعبئة المجوهرات، بما في ذلك عرض المجوهرات (مثل الاكريليك عرض، عرض مجموعة مجوهرات،علبة المجوهرات، حالة مجوهرات & أمبير؛ لفة، والمجوهرات موقف واحد وهلم جرا) ... مجوهرات التعبئة (مثل الحقيبة المخملية،حقيبة تسوق / كيس ورقي) و مربع والمجوهرات (مثل صندوق خشبي، ورقة مربع، مربع المخملية، صندوق جلدي) وهلم جرا، والتي يجب أن تسير على الابتكار في التصميم. أولا قبل كل شيء، يجب علينا تعزيز صورة العلامة التجارية.

        تعزيز صورة العلامة التجارية، وتعزيز الشعور العام للمنتج، والتعبئة والتغليف تصميم المجوهرات عنق الزجاجة اختراق مع افتتاح السوق، شركات المجوهرات الأجنبية المعنية، وصناعة المجوهرات دخلت إعادة الهيكلة والتكيف، والفرق بين الشركات المصنعة للأصغر، والمنافسة تكثيف. التنمية الصحية لصناعة المجوهرات هي جزء لا يتجزأ من بناء العلامة التجارية، من خلال تأثير النموذج الاقتصادي التقليدي، والتركيز فقط على الأرباح وتوسيع نطاق بعض الشركات تحجم عن استثمار الجهد على المدى القصير للمشاركة في بناء العلامة التجارية، والوعي بالعلامة التجارية لديها لم تتبلور بعد. العلامة التجارية هي نتاج توحيد السوق وشرط ضروري، وبناء العلامة التجارية هو السلوك على المدى الطويل للمؤسسة، فإنه يحتاج إلى ما قبل دفع، وتراكم طويل الأجل. وبمجرد إنشاء بنجاح صورة العلامة التجارية، لبناء الوعي والثقة في أذهان المستهلكين، وتأثير تشكيل لفترة طويلة، وجلب منافع هائلة. وبسبب هذا، بعض الشركات الكبيرة المجوهرات بات وضع استراتيجية شاملة العلامة التجارية، وصناعة المجوهرات من "وفورات الحجم" لسوف "صالح العلامة التجارية" التغيير أصبح حتميا. خلال هذه العملية الانتقالية، والمنتجات المجوهرات لم يعد نقطة معزولة، ولكن لتكون قادرة على تصوير ذلك يعكس الصورة الشاملة للمتعدد الوجوه، والذي لا يتطلب جهود الوحيدة على غرار المجوهرات، والتكنولوجيا، ولكن أيضا لتعكس المستوى العام للعموما تصميم المنتجات المزيد من الجهد، والتغليف، وعرض، والإعلان هو نتاج مجموعة كاملة جزء مهم من متر، لذلك التعبئة والتغليف التسلسل تصميم التعبئة والتغليف تصميم، خصوصا في ظل توجيهات تهدف إلى ClSt سوف تصبح وسيلة هامة لشركات المجوهرات بناء صورة العلامة التجارية. 

        تعلم من تجربة التعبئة والتغليف الأخرى، من أجل تعزيز صورة العلامة التجارية، وتعزيز مستهلك للهوية البصرية العلامة التجارية والذاكرة، ويجب الاستفادة الكاملة من عناصر تصميم الرسوم البيانية مثل الشعارات والرسومات والنصوص وهلم جرا. عناصر التعبئة والتغليف مجوهرات عندما ينعكس في طائرة محدودة بسبب حجم والمواد والعمليات، مثل: خاتم من الفضاء أداء مربع صغير جدا. بعض المواد ليس مرضيا نظرا لكانت الطباعة للتبديل شكل البرنز أو التطريز. وبسبب هذا، الكثير من التعبئة والتغليف المجوهرات في العناصر تجهيز الطائرة تضعف، مما أدى إلى صورة العلامة التجارية لا ينعكس بشكل واضح. 

        وذلك لتغليف المجوهرات هي المعنية، فمن الضروري لحل العلاقة بين مختلف عناصر التصميم الجرافيكي، ولكن أيضا من أجل حل التناقض بين العناصر والمواد الطائرة، عمليات بينهما.