منزل، بيت > أخبار > Industry News > تيفاني 2014 الخريف جديدة روائع المجوهرات الراقية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تيفاني 2014 الخريف جديدة روائع المجوهرات الراقية

تيفاني 2014 الخريف جديدة روائع المجوهرات الراقية

جوزفين انغ Yadao 2014-09-22 18:31:48

العليا تيفاني المجوهرات روائع (روائع تيفاني) إلى الإصدار الجديد المدقع الجمال. الماس والأحجار الكريمة الملونة الأكثر جمالا، على غرار النقي والحديثة في العالم من خلال تقنية الفسيفساء والإبداع المعرض الكمال تيفاني الاستثنائي والرؤية، والطاقة لا حدود لها بين التدفق الحر للأعمال المجوهرات رائع.

كسلطة الماس في العالم، تيفاني أناقة فطرية مع تصميم الماس يعطي أقصى تألق غير عادي. في سلسلة من روائع المجوهرات الأعلى الماس في معظم المشاريع كانت في حالة سكر مما لا شك فيه بنشوة الأقراط نمط الماس قلادة، والأساور الماس جوفاء والماس واللؤلؤ شرابة الأقراط، ومنقط مع الياقوت وخاتم اللؤلؤ.


صنف آخر من الماس وضعت من قبل عصابة الندرة. كما نعلم جميعا، يتمتع بسمعة تيفاني في حقول الماس. إذا ياو الشمس الأصفر، الأرجواني رومانسية الوردي الناعم، منعش الأزرق والأخضر - تيفاني الماس لديه أثمن لون الطبيعة الغامضة لالمشبعة. بما في ذلك الأصفر خاتم الماس مع نغمات الخضراء الداكنة اللون البني يشير الماس الأصفر وزنها 8.16 بالقيراط، تعيين في 18K ارتفع الذهب خاتم على الحلبة، حزمة إدراج بحجر العقيق الأبيض ومتعددة الألوان الماس.

نفس اللون في المجوهرات آرت ديكو آرت ديكو يعمل على برهنت بشكل واضح، العقيق الأخضر، الأسود الإسبنيل وقلادة الماس وسوار وضعت في خط مع مشبك جميل. حفنة من الفيروز شرابة الماس تاج أسفل من صب، يتمايل الموقف الذكي. خلاف ذلك الذهب الأبيض 18K ورنيش أسود واسعة على شكل سوار، نمط الشريط الماس مرصع تجميل رائع على ذلك.


2014 الخريف من قبل العلامة التجارية الجديدة مدير التصميم فرانشيسكا Amfitheatrof تصميم سلسلة من الأعمال الجديدة من المجوهرات الراقية المعاصر الإفراج الأول. مستوحاة من بعض الأعمال تأتي من مجموعة من المجوهرات الراقية العتيقة، الماس مجموعة في الرابط اعلاه رائعة طيدة، بينما بعض نمط مع نمط خط على نحو سلس في 1940s. السيدة Amfitheatrof الأميرة قطع، على شكل طويل والماس الجولة الرائعة جنبا إلى جنب مع فسيفساء، تظهر مجموعة متنوعة من القلائد والأساور الأنيقة والرشيقة، وخلق جديدة حديثة إلى التمتع بجمال أسلوب بسيط وثقة.

كان يظن كل تصميم في التفاصيل خارج، والكامل للبراعة - الماس الموقف الديناميكي، ذكية العلاقة بين العناصر المختلفة - هذه ليست سوى وحينها يمكن أن يشعر التفاصيل الصغيرة هي أفكار أحد عشر، صنع المجوهرات العواطف أكثر ثراء. يمكن أن ترتديه فترات متفاوتة من المجوهرات الطبقات، وخلق شعور من وفرة الفضاء، تزدهر مشرق هواجوانج. قطعة من المجوهرات الماس والبلاتين تعمل مثل وشاح وأنيقة وحسن الذوق مثل الديباج.


Amfitheatrof مباراة اللون لإظهار جديدة غير عادية. لها الإسبنيل أسود طويل والماس على شكل فسيفساء عبر، مما يدل على النمط الخطي أنيقة وسخية. محفورة باليد صب الألوان الباردة و18K الذهب العقيق الأبيض النغمات الدافئة اصطدام قوي.

السترين والفيروز ترصيع يمكن أن يكون ارتداء على الوجهين على قلادة، سلسلة ذهبية الأشكال الهندسية شعور قوي منحوتات ثلاثية الأبعاد، أسلوب مميز والتكنولوجيا لتحقيق.

التراث والتميز سلمت أسفل صب صب الاسلوب، اليدوية الحرفية المجوهرات 2014 جديدة ومتقدمة روائع روائع تيفاني رائع مفتوحة رحلة جديدة للعلامة التجارية.