منزل، بيت > أخبار > Company News > النقطة الرئيسية لتصميم منتجات التعبئة والتغليف
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

النقطة الرئيسية لتصميم منتجات التعبئة والتغليف

النقطة الرئيسية لتصميم منتجات التعبئة والتغليف

جوزفين انغ Yadao 2014-08-09 14:55:18

                                 النقطة الرئيسية لتصميم منتجات التعبئة والتغليف                                           


تصميم منتجات التعبئة والتغليف يشير إلى الاختيار المناسب لمواد التعبئة والتغليف للعوامل ذات الصلة من المنتج نفسه، فضلا عن تفضيلات الجمهور وغيرها من الخصائص، واستخدام أساليب تصنيع ذكية لنمذجة هيكل حاويات المنتجات والتعبئة والتغليف تصميم المناظر الطبيعية الزخرفية.

تأثير مباشر على العملاء لشراء منتجات التعبئة والتغليف علم النفس، منتجات التعبئة والتغليف هو الإعلان الأكثر مباشرة. جيد تصميم التعبئة والتغليف هي واحدة من الوسائل الهامة لخلق الأرباح. استراتيجية دقيقة لتحديد المواقع، وذلك تمشيا مع تصميم منتجات التعبئة والتغليف علم النفس المستهلك، ويمكن أن تساعد الشركات تبرز في العديد من العلامات التجارية المنافسة. تصميم منتجات التعبئة والتغليف تغطية تصميم السفينة، وتصميم منتجات التعبئة والتغليف داخل وخارج، العلامة، تصميم الملصق، والتعبئة والنقل، وتصميم التعبئة والتغليف هدية، حمل حقيبة التصميم هو عامل مهم في الترويج للمنتجات وبيع. حزمة ممتازة، ليس فقط في مخزن سيؤدي إلى جذب انتباه الزبائن، ولكن أيضا زيادة تعزيز المنتج هو الشركات المعروفة لا يمكن تجاهل أي استراتيجية التسويق.


1، وتسمية حزمة 

تشير التسمية التعبئة والتغليف لمرفق أو معلقة على النص المنتج مبيعات التعبئة والتغليف، والرسومات والنحت والتعليمات المطبوعة. يمكن إرفاق التسميات إلى دلائل على ملخص المنتج، ونمط يمكن أيضا أن تصمم كجزء من الحزمة.
قد تكون وضعت التسمية فقط مع الاسم، قد تحتوي أيضا على الكثير من المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد واختبار المنتجات الداخلية، ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا الترويجية.
في كثير من الأحيان، وتشمل البطاقات الملصقة على المنتجات: اسم وعنوان الصانع أو البائع، وأسماء المنتجات والعلامات التجارية، وتكوينها، وخصائص الجودة، وعدد من منتجات التعبئة والتغليف، واستخدام والجرعة، عدد، يجب تخزين تولي اهتماما، عدد الجودة، تاريخ الإنتاج و تاريخ انتهاء الصلاحية وهلم جرا. ومن الجدير بالذكر، المطبوعة مع أنماط الملونة أو عينية علامة صورة له تأثير الترويجية واضح. 



2، شعار التعبئة 

التعبئة والتغليف النقل الخارجي في طبع الرسومات والنصوص والأرقام، وخليط منها. هناك نقل شعار التعبئة والتغليف علامة تشير إلى علامات، وعلامات التحذير الثلاثة. علامات النقل علامات المعروف أيضا (مارك)، يشير إلى الهندسة، والرسائل الخاصة المطبوعة على منتجات التعبئة والتغليف لتعكس المرسل والمرسل، والمقصد أو العبور، الجزء، العدد، العدد الكثير، والأصل وأرقام المحتويات الأخرى والنص القصير. ويستند الشعار يدل على خصائص المنتجات، وبعض كسر بسهولة، التالفة، منتجات تدهورت، مع رسومات لافتة للنظر ونص بسيط تجعل العلم. علم مؤشرا يدل على معالجة ضابط والنقل والتخزين، والاهتمام العملية المشتركة "هذا الجانب حتى"، "هشة"، "التعامل بحذر"، "وبالتالي رفع" وهلم جرا. علامات تحذير تشير إلى النص المطبوع على القابلة للاشتعال أو مواد خاصة المتفجرة، والمواد المسببة للتآكل، والمواد المشعة وغيرها من التعبئة والتغليف نقل البضائع الخطرة، كتحذير. المشتركة، "المخدرات" "المتفجرة" "القابلة للاشتعال"، وهلم جرا. 


3، وفكرة 


والفكرة هي لتصميم الروح. في خلق تصميم يصعب تطوير فكرة وجود أساليب الفئة الثابتة والإجراءات تصور الصيغة. كتابة معظمها من عدم النضج إلى مرحلة النضج، في هذه العملية هو بالتأكيد بعض أو نفي بعض، بعض، أو إضافة بعض التعديلات، هو ظاهرة طبيعية. الفكرة الأساسية هي أن تنظر ماذا وكيف أداء مشاكل الأداء اثنين. للإجابة على هذين السؤالين أن معالجة النقاط الأربع التالية: التركيز الأداء، وجهة نظر الأداء، وممارسات الأداء ومظاهره. مثل الحرب، كهدف التركيز، وزاوية هو نهج اختراق هو تكتيكي، في شكل من أشكال الأسلحة، التي لا تشكل جزءا من أي اتفاق مع السلطة الكاملة لجعل التخلص منها.


تصميم التعبئة والتغليف ليس فقط للولايات المتحدة، ومفتاح التسويق على أساس ما يصل إلى إظهار جمال ذلك، حزمة كاملة من تصميم المنتج وصريح تماما التوجه المواقع والمنتجات، والطريقة الوحيدة ليكون مقبولا بسهولة أكبر من قبل المستهلكين، و المنتج سيكون في السوق تبرز.