منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعة المجوهرات وقد واجه بعض التغييرات في هذه الأيام.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

صناعة المجوهرات وقد واجه بعض التغييرات في هذه الأيام.

صناعة المجوهرات وقد واجه بعض التغييرات في هذه الأيام.

فيونا يادو 2017-03-29 14:34:43
على الرغم من أن الكثير من الذهب مجوهرات مجموعة مخازن للحد من نطاق الأعمال، ولكن أيضا أشار المراسل إلى أن هذا المجال لا تزال باستمرار \"جديدة\" في المنافسة للسوق. وأول سنتين من مفهوم مخصص مخصص شعبية مختلفة، ورخيصة، وأسعار معقولة ويبدو أن هذه المخازن على استعداد للصق بهم تسمية جديدة.

في كانون الثاني\/يناير من هذا العام، العلامة التجارية المحلية والمجوهرات مجوهرات Wanfu تشانغ والذهب الذهب ومجوهرات التوقيع على \"عقد الامتياز\"، وانضمت رسميا إلى علامة تجارية واحدة الذهب، ومساعدة هذا الأخير لتوسيع نطاق الامتياز. هذه الخطوة، العديد من الناس في هذه الصناعة \"جيدة لتلقي هذه الخطوة الذكية.\" ولاحظ مراسل أن Wanfu تشانغ كانت موجودة أصلاً في تحرير \"غرب الطريق\"، كان المحل تغيير، \"مجوهرات ذهبية\".

في واحد الذهب والمجوهرات شارع \"هوانغ شينغ طريق المشاة\" وتذكارات، فئة الأعمال التجارية، بما في ذلك اليشم، واللؤلؤ وتشوي بو. فيما بينها، ويجري اليشم أنشطة \"أول ستة إضعاف اثنين خمسة إضعاف\"، وخاتم الماس أطلقت \"عبر 1,000 يوان يوان\/180\" الترقيات.

ستطلق \"اليوان 8.8 الذهبية الأولى\" من الافتتاح أنشطة ترويجية على نطاق واسع لتخزين الذهب والمجوهرات الطاولة الفريق كما أطلقت طويلة الأجل \"ذهب لإرسال أكثر من 0.01 غرام\" من الأنشطة. وقال شو لانغ، المدير العام على الساحة، الانتقال من فلسفة العمل الشعبية الرخيصة.

وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال مفهوم التخصيص الماس لزرع محلات تجارية واسعة جداً. في المقابلة، وجد المراسل أن تخزين غراما من الماس والمجوهرات دي المخصصة في شوارع الطريق هوانغ شينغ شارع للمشاة يصل إلى أربعة. مارلين أيضا في الآونة الأخيرة أعلن، للتجارية اتجاه الشركة التكيف المستمر، تقع في الطريق، وتعيين قسم من مدينة المجوهرات ماري لأي سوف لم تعد تعمل في قطاع الذهب والمجوهرات، والتركيز على تجارة الماس مخصصة.