منزل، بيت > أخبار > Industry News > مجوهرات انظر الفوضى ك 1 نيسان/أبريل مع اقتراب الموعد النهائي لكبح النقدية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات انظر الفوضى ك 1 نيسان/أبريل مع اقتراب الموعد النهائي لكبح النقدية

مجوهرات انظر الفوضى ك 1 نيسان/أبريل مع اقتراب الموعد النهائي لكبح النقدية

كلو http://www.dnaindia.com/ 2017-03-28 18:18:24
   الأحجار الكريمة والمجوهرات صناعة متروك لبعض الأوقات الصعبة المقبلة
   القادمة فرض قيود على مشتريات نقدية، ينظر على نطاق واسع في شراء المجوهرات في المناطق الريفية، ويحتمل ارتفاع السلع والخدمات معدل الضريبة والامتثال GST مزعجة للمسائل المتصلة بتسجيل آلاف الحرفيين المستقلة وشبه أميين تسليم الحلي الذهبية المفتاح بعض العوامل التي ستبقى الروح المعنوية لهذه الصناعة إلى أسفل.
   إذ ترحب بتحرك الحكومة لتعزيز المدفوعات الإلكترونية، يرى صناعة المجوهرات قيود على الصفقات النقدية ورسوم خدمات عالية لاستخدام بطاقات يمكن أن يستمتع المحتمل في وقت عندما تحدق المجوهرات في احتمال ضريبة ضريبة السلع والخدمات بمعدلات أعلى بكثير من معدلات ضريبة القيمة المضافة الحالية.
   الصناعة تحتاج إلى تسجيل 'كاريجارس' كما أنهم سوف يكون التعامل مع الكم الكبير من مخزون المعادن الثمينة التي تحتاج إلى الاحتفاظ بسجلات محوسبة.
   "الحرفيين الذين سوف تقاضي بحد عتبة 20 روبية كح جعل رسوم للمجوهرات يحتاج أن تكون مسجلة. لن للأفراد مثل هذه المدفوعات لكن عادة إلى الحرفيين رأس الذي بدوره سوف يكون تسديد المدفوعات إلى عدة أشخاص يعملون في ظل له كل متخصصة في مجالات محددة لصنع المجوهرات. وقد طالبنا بأن هذا الحد لجمهورية صربسكا 50 كح، "قال سين.