منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تقرر لون تغليف المجوهرات؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيف تقرر لون تغليف المجوهرات؟

كيف تقرر لون تغليف المجوهرات؟

سيلينا 2023-03-21 16:28:49

كيف تقرر لون تغليف المجوهرات؟ مجموعة صندوق تغليف المجوهرات جودة عالية الصين صندوق تغليف المجوهرات المورد
1- اختر الألوان التي تتماشى مع النمط العام لمنتجك. ضع في اعتبارك أسلوب ولون المجوهرات نفسها ، بالإضافة إلى نغمة الجمهور المستهدف للمجوهرات.

2. حدد الألوان التي ستجعل عبوتك مميزة. يمكن أن تلفت الألوان الانتباه إلى الميزات الخاصة للعبوة مثل الشعار أو الرسومات. ستساعد الألوان الزاهية اللافتة للنظر في جذب العملاء وتجعلهم أكثر عرضة لالتقاط العبوة.

3. ضع في اعتبارك أي علامة تجارية قد تكون لديك. يجب دمج ألوان علامتك التجارية في جميع العبوات. يساعد استخدام نفس لوحة الألوان على خلق شعور بالتوحيد لمنتجاتك.

4. استخدم سيكولوجية الألوان لتوصيل عاطفة أو شعور معين. ستثير الألوان مثل الأزرق مشاعر الثقة والسلطة ، بينما يرتبط اللون الأصفر أو البرتقالي بالتفاؤل والطاقة.

5. موازنة الألوان لخلق اهتمام بصري. قم بإقران الألوان الفاتحة والداكنة معًا ، بالإضافة إلى الألوان التكميلية على عجلة الألوان لتحقيق مزيج مبهج بصريًا.




لماذا تختار اللون الأحمر لعمل تغليف المجوهرات؟
غالبًا ما يرتبط اللون الأحمر بالعاطفة والطاقة والحيوية ، وكلها مشاعر قوية تميل إلى جذب الانتباه. هذا يجعل اللون الأحمر خيارًا رائعًا لصناديق تغليف المجوهرات. يمكن أن يساعد اللون الأحمر أيضًا في زيادة الرؤية والظهور على أرفف البيع بالتجزئة ، بينما يرسل رسالة مفادها أن المجوهرات الموجودة بالداخل هي عنصر فاخر. اللون الأحمر هو الظل الجيد بشكل خاص للعناصر الفاخرة ، لأنه غالبًا ما يثير مشاعر الفخامة والأناقة.



لماذا تختار اللون الأسود لعمل تغليف المجوهرات؟ المورد صندوق المجوهرات البلاستيكية
عبوات المجوهرات السوداء لها جاذبية كلاسيكية وخالدة. إنه مثالي لإضفاء مظهر أنيق ومتطور يمكن استخدامه مع أي نوع من تصميمات المجوهرات. بالإضافة إلى ذلك ، يعد اللون الأسود متعدد الاستخدامات للغاية ، مما يعني أنه يمكن مزجه بسهولة ومطابقته مع الألوان الأخرى للحصول على مظهر ملفت للنظر. يساعد اللون الداكن الغامق لتغليف المجوهرات السوداء على إبراز تألق قطع المجوهرات بالداخل ، مما يجعلها تبرز أكثر على الخلفية المظلمة.



لماذا تختار اللون الأبيض لعمل تغليف المجوهرات؟
يمكن أن توفر عبوات المجوهرات البيضاء مظهرًا أنيقًا ومتطورًا لأي قطعة مجوهرات. تتيح اللوحة القماشية الفارغة أيضًا مزيدًا من التنوع عند التصميم ، فضلاً عن القدرة على اختيار ألوان مميزة تجعل القطعة بارزة. توفر الصناديق البيضاء أيضًا خلفية محايدة لعرض المجوهرات ، مما يجعلها محط اهتمام. أخيرًا ، يعد التغليف الأبيض خيارًا ممتازًا لمن يرغبون في التأكيد على علامتهم التجارية ، حيث سيكون من السهل عرض شعارات الشركة أو العلامات التجارية على الصناديق.