منزل، بيت > أخبار > Company News > مجوهرات يادو حزم الإصلاحات المتعلقة بجانب العرض، لا تزال تؤدي صناعة المجوهرات إلى الأمام باكاجين
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مجوهرات يادو حزم الإصلاحات المتعلقة بجانب العرض، لا تزال تؤدي صناعة المجوهرات إلى الأمام باكاجين

مجوهرات يادو حزم الإصلاحات المتعلقة بجانب العرض، لا تزال تؤدي صناعة المجوهرات إلى الأمام باكاجين

ياداو مجوهرات التغليف ياداو 2016-03-01 15:34:06
    يادو التعبئة والتغليف والمجوهرات تأسست الشركة في عام 2003، أكثر من عشر سنوات، وتراكمت لدينا الآلاف من العملاء والأصدقاء، كلمة في الفم، ونوعية المنتجات أنيقة للفوز الجزيرة، بصالح صائغ.
    أنها صناعة المجوهرات في الصين، النمو السريع لعشر سنوات عرض المجوهرات والمجوهرات مربع التغليف التنمية المجوهرات يادو التغليف، الصين شهدت عقدا مياه الرائعة مجوهرات Shell. مع صناعة المجوهرات في الصين نحو التوحيد، الراقية، واحتياجات التنمية الموضة، اكور الجزيرة عرض مجوهرات التعبئة والتغليف خطط التنمية وفقا لذلك. 2016 ": مجلس الإدارة" لزيادة الاستثمار والبحث والتطوير لمجموعة جديدة من آلات الإنتاج المتقدمة، وصعوبة خاصة في المواد الجديدة والأقمشة الجديدة والتكنولوجيا الجديدة، مع التركيز على حماية البيئة. تحت بينج سكرتير عام "إصلاح جانب العرض" الأيديولوجية التوجيه، يادو مجوهرات تغليف الابتكار، وتقرر على المنتج نفسه والعمل بجد، القيام بعمل جيد به المنتجات الجميلة، مع جودة المنتج للفوز السوق، احتلت حصة سوقية معينة، ولكن أيضا توسيع الإنتاج واستيعاب العمل الاجتماعي أكثر لهذا البلد أكثر من قوة اجتماعية، وتعزيز يادو مجوهرات التعبئة والتغليف شركة اكور مسؤولية اجتماعية.