منزل، بيت > أخبار > Industry News > حيث لمصدر الأحجار الكريمة الثمينة الخاصة بك في بانكوك
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

حيث لمصدر الأحجار الكريمة الثمينة الخاصة بك في بانكوك

حيث لمصدر الأحجار الكريمة الثمينة الخاصة بك في بانكوك

شارلين ياداو 2017-06-15 11:25:52
ان صناعه الأحجار الكريمة والمجوهرات في بانكوك تايلند كانت وما برحت جزءا هاما من الاقتصاد التايلندي لسنوات عديده. الكثير من ان الحكومة الساعات علي الشركات المحلية لضمان التعامل الصادق مع المستهلكين. ومما له اهميه متزايدة أيضا بالنسبة للصناعة ولتايلند صادرات منتجات مثل الأحجار الكريمة ، التي تركز الحكومة التايلندية علي زيادتها أيضا.

ويمكن العثور علي العديد من أنواع الأحجار الكريمة الثمينة وشبه الكريمة والمجوهرات في مركز تجاره المجوهرات ، الشركة اليابانية للتعاون التقني ، وهو مبني 59-قصه ورابع أكبر مبني في بانكوك. وأنتم تدخلون الطابق الأرضي من المبني سترون العديد من المحلات التجارية والأكشاك بيع الأحجار الكريمة والبلورات. كما يضم المبني العديد من المكاتب مثل مكتب الرابطة التايلندية للأحجار الكريمة وتجار المجوهرات ، ومعمل المعهد الاسيوي للعلوم الجيولوجية ، ومعمل جوهره للبحوث المتعلقة بالجواهر ، والعديد من تجار الجملة والتجار.

عندما كنت سائحا في بانكوك ، يجب عليك ان تبحث عن طريق سيلوم لأحجار كريمه لشراء كاستثمار أو تذكار. ومع ذلك ، أين تذهب ؛ هو السؤال. إلى مخازن البيع بالتجزئة يتوهم ، عن الذي سمعنا بعض القصص العظيمة عن هنا https://www.into-asia.com/bangkok/gemscam ، أو إلى هذه المباني التي لديها محلات صغيره ؟ الا إذا كنت تبحث عن شيء رخيص ، وهذه ليست الأماكن التي تذهب. أفضل مكان للعثور علي مورد موثوق بها هي هذه المباني الكبيرة في الطريق سيلوم ، وخاصه التعاون التقني المشترك ، حيث سنوات من الثقة والموثوقيه قد بنيت هذه تجار جوهره إلى حيث هم اليوم. ومع ذلك يرجى ملاحظه ان هذه المكاتب بالجملة ، لذلك من الأفضل اجراء مكالمة قبل الذهاب والحفاظ علي الهدوء. واحده من الشركة التي نعرف من ان يسمح للسياح لجعل الموعد الأول هو نافنيت الأحجار الكريمة.


وقد صنعت الأحجار الكريمة في نافنيت والمعادن بالجملة بانكوك ، انها 25 عاما من العمر متعددة الجيل الاسره أداره الاعمال التي تدير بنفسها مع مصنع في تشانتابوري واحد آخر في الخارج من بانكوك حيث قطع معظم الأحجار الكريمة مثل روبي والياقوت. وهي لا تستخدم في معظمها الا الأحجار الكريمة التي تم التحقق منها مباشره من المناجم في البرازيل وافريقيا واسيا.