منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي العوامل الرئيسية الثلاثة التي لا يمكن تجاهلها عند شراء المجوهرات المفضلة لديك؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

ما هي العوامل الرئيسية الثلاثة التي لا يمكن تجاهلها عند شراء المجوهرات المفضلة لديك؟

ما هي العوامل الرئيسية الثلاثة التي لا يمكن تجاهلها عند شراء المجوهرات المفضلة لديك؟

CICI 2022-05-20 14:32:38

ما هي العوامل الرئيسية الثلاثة التي

لا يمكن تجاهلها عند شراء المجوهرات المفضلة لديك؟

كما يعلم العديد من عشاق المجوهرات ، هناك العديد من أنواع الأحجار الكريمة الطبيعية وقيم التجميع المختلفة. لدى مجموعات المستهلكين المختلفة معايير مختلفة لشراء المجوهرات ، مما يعني أن كل الأحجار الكريمة لديها أكثر أو أقل من مجموعة "العملاء". في مواجهة معايير الشراء المختلفة لمجموعات المستهلكين المختلفة ، يلخص المحرر عوامل تقييم المجوهرات الثلاثة التالية للجميع ، وهي ما تحتاج إلى مراعاته عند شراء قطعة من المجوهرات.

أولاً ، دعنا نتحدث عن حجر المركز للمجوهرات. تعد الأحجار الكريمة الخمسة الرئيسية (الماس ، الزمرد ، الياقوت ، الياقوت ، كرايسوبيريلز) ، وكذلك الأحجار شبه الجودة عالية الجودة مثالية لحجارة مركز المجوهرات العالي. تلعب جودة حجر الأوسط دورًا حاسمًا في القيمة الكلية للمجوهرات. عند شراء المجوهرات ، بالإضافة إلى النظر في نوع الأحجار الكريمة ، من الضروري أيضًا التحقق الصارم من وزنه ووضوحه وقطعه ولونه أو الأصل وما إلى ذلك ، إذا أردنا إنشاء قطعة من المجوهرات ، وجودة المواد المعدنية من القاعدة مهمة جدا. إذا كانت مجوهرات متطورة مرصعة ، فإن المادة المعدنية المطابقة هي الذهب أو البلاتين أو الذهب 18k. والسبب الرئيسي هو أن هذه المواد المعدنية الثمينة نفسها لها قيمة معينة ، والصلابة عالية نسبيًا ، يكون تأثير الفسيفساء أفضل وأكثر استقرارًا ، مما قد يؤدي إلى تحسين نسيج المجوهرات ودرجة المجوهرات. من حيث مطابقة الحجارة لمجوهرات المجوهرات ، والياقوت ، والياقوت ، والبروكاماريين ، والمسافير ، وما إلى ذلك ، كلها أنواع شائعة نسبيًا من الحجارة المطابقة. تعد الماس المكسور الطبيعي المذهل أيضًا خيارًا جيدًا لمطابقة الحجارة. يمكن أن يعزز اختيار الماس الطبيعي للترصيع التأثير الفوار للحجر الرئيسي ، ويعزز الروعة ويخلق تأثيرًا بصريًا حالمًا ومشرقًا.


ستضيف بعض المجوهرات الراقية قيمة مساعدة بسبب أهميتها التاريخية الخاصة ، مثل المجوهرات العتيقة التي يرتديها بعض النجوم أو جمعها المشاهير. بعد كل شيء ، فإن العديد من هذه المجوهرات هم من الأيتام الفريدة والمصممة خصيصًا ، والتي لا تقود اتجاه وموضة عصرهم فحسب ، بل يُظهرون أيضًا توقًا للناس لظروف معيشتهم في سياق العصر. للحكم على ما إذا كانت قطعة من المجوهرات هي عتيقة ، بالإضافة إلى التجربة ذات الصلة للمثمن ، فإن التقييم الإضافي للأداة ضروري أيضًا. عادةً ما تكون قطعة جيدة من تصميم المجوهرات لا تنفصل عن تقنية الإعداد السحري. تؤثر جودة تقنية البطانة بشكل مباشر على القيمة والقيمة الجمالية للمجوهرات. يمكن أن تجعل تكنولوجيا البطانة الرائعة الأحجار الكريمة تلمع بشكل مشرق. في الوقت نفسه ، تعد الحرف اليدوية الرائعة المصنوعة يدويًا والتصميم الذكي والتفاصيل الشديدة جميعها متطلبات أساسيات لإنشاء المجوهرات المتطورة.