منزل، بيت > أخبار > Industry News > اثنين من أسرار عرض نافذة المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اثنين من أسرار عرض نافذة المجوهرات

اثنين من أسرار عرض نافذة المجوهرات

Minki Yadao 2019-11-22 14:44:49
اثنين من أسرار عرض نافذة المجوهرات

مجوهرات نافذة او شباك عرض التصميم بحاجة إلى إلى تبين مجوهرات الميزة، و جذب زبون انتباه، هل أنت أعرف اثنان أسرار "مخفي" و "تبين"تعني؟

"مخفي" هو جوهرة الدعامة والبيئة في وئام ككل ، وأصبح وضع مركز بصري في البيئة ، فمن المفيد جعل الفضاء يفتح مفتوحًا أنيقًا ، وغالبًا ما يكون في مساحة صغيرة ، يستخدم بيئة ضيقة.

هناك ثلاث طرق للإخفاء. أولاً ، قم بتضمين الدعائم والمجوهرات في الحائط لتشكيل واجهة فضاء شاملة واستخدام لون واحد ، وتوسيع الإحساس بالمساحة ؛ ثانياً ، الانعكاس ، باستخدام المرآة لجعل بعض أجزاء الدعائم والمجوهرات تمزج في البيئة وتختفي ، بحيث يكون للفضاء شعور بالتوسع ؛

ثالثا ، الشفافية. تستخدم المواد الشفافة كسطح للحائط الدعائم المجوهرات لإضعاف الشعور بالحجم وتعزيز الشفافية وتدفق الفضاء في مساحة ضيقة.



"المعرض" هو أن الدعائم والمجوهرات أصبحت المركز المرئي لمساحة العرض ، تقنية "المعرض" أكثر تنوعًا ، مع شكلها الجميل في مستويات مختلفة من الفضاء لتصبح هدفًا للتقدير ، مع إبراز المساحة الموجودة خارج البيئة ، بحيث مستوى مشرق. الدعائم نافذة المجوهرات واضحة وصريحة تشير إلى العلاقة بين النمذجة الدعائم والبيئة.

يمكن أن يؤدي الاستخدام الماهر والفعال لدعائم نافذة المجوهرات الضمنية والواضحة إلى إنشاء نافذة عرض مجوهرات فريدة من نوعها. لا تشكل نافذة المجوهرات جزءًا لا يتجزأ من الزخرفة الشاملة للواجهة فحسب ، بل أيضًا قاعة المعارض الأولى لمتجر المجوهرات. الدعائم المخفية والواضحة في نافذة المجوهرات تفضي إلى تعزيز الشعور بالمستوى المكاني والغنى.

لذلك ، فإن تصميم عرض نافذة المجوهرات له تأثير مهم على معدل العملاء الذين يدخلون المتجر.