منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحت عنوان محل مجوهرات حصلت موقوف من و Etsy
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تحت عنوان محل مجوهرات حصلت موقوف من و Etsy

تحت عنوان محل مجوهرات حصلت موقوف من و Etsy

ميشيل 2016-06-24 19:14:55

تحت عنوان محل مجوهرات حصلت موقوف من و Etsy


من دورة الأولى، فمن المحتمل جدا ان كنت تدرس ل إخفاء حفائظ الخاص بك في العلن. على الرغم من فترات ليست سوى العادي، جزء طبيعي من الحياة، انها لا تزال بعض المصادر من الخجل أو الحرج الذي نحن من المفترض أن تبقى سرية. كان واحد مصمم المجوهرات يحاول تغيير ذلك ... ولكن اغلاق و Etsy من روعها.

صحة المرأة التقارير التي تفيد بأن و Etsy علقت المصمم البريطاني البالغ من العمر 23 عاما ليلى مورفي جونسون متجر المجوهرات، باعتبار بقع الدم سباركلي والخواتم وسادة تحت عنوان فترة "غير لائق".

وقال متحدث باسم و Etsy عندما وصلت للتعليق في سن المراهقة فوجأنه لا يمكن مناقشة التفاصيل المحددة لهذه القضية، ولكن لم يذكر ما يلي:

و Etsy تثمن التعبير الفني وسمحنا لمجموعة واسعة جدا من الفن، بما في ذلك الفن المتعلقة الحيض. يمكن للمرء أن البحث في هذا السوق أن نرى أن هناك العديد من البنود المتعلقة الحيض والمسائل ذات الصلة؛ نحن نشجعكم على استكشاف التنوع المدهش من البنود التي أدلى بها مجتمعنا.

وقال، يجب على جميع البنود المدرجة و Etsy، بما في ذلك الفن، للتأكد من اتباع لدينا سياسات لمحتوى ناضجة ومواد محظورة. في بعض الحالات، والبائعين الذين لا يرغبون في اتباع هذه السياسات يمكن إزالتها من السوق.

بالإضافة إلى ذلك، وهنا أمثلة من البائعين الآخرين و Etsy خلقالعمل الفني الحيض تحت عنوان.

ملامح المجوهرات ليلي في ل "الزوجة الفترة" سوار، وهو حلقة في شكل فوطة صحية، و قميص مع الخرز الأحمر مخيط على ظهره وكأنه وصمة عار فترة.


في الأساس، خط ليلى يجعل فترات وجميع الحوادث التي يمكن أن تأتي معها جميلة.

ليلى ميرفي جونسون

"يوصمون فترات في ثقافتنا من تاريخ طويل من الخرافات وعدم المساواة للنساء. هناك صراع مثيرة للاهتمام مع تصور الجسد الأنثوي، أن ينظر لها حتى الكمال، ولكن أيضا "، وكتب ليلى كما بشع جدا وغير نظيفة عليهاموقع الكتروني. "مشبعة مخازن المخدرات مع منتجات لإدارة فترات، كل اللعب حتى فكرة أن فترات قذرة وشيء خاطئ مع الجسم، ما تخفيه. مستوحاة مجموعتي من قبل الحيض، ومحبط، تسرب الجسد الأنثوي. "

ليلى ميرفي جونسون

ونحن نرى مثالا واضحا على الطريقة التي يتم بها فترات ليكون المخزي فيالبرتقال هو الأسود الجديدالصورة تصوير فترات في السجن. ال وأشار تظهر كيف توفر عدد قليل من المنتجات فترة السجون للسجناء، كتبت شيئا السجين السابق تشاندرا Bozelko في الحارسيهدف إلى ممارسة السيطرة على السجناء.

عن طريق وضع فترات علنا، ونحن قادرون على استعادة السيطرة والقضاء على الخجل وهذا ما كان مرتبطا الحيض لفترة طويلة. هذا هو السبب في جمع ليلى هو رهيبة. نحن لا أخجل من الفترات لدينا. ونحن لا اعتقد انهم على الإطلاق "غير لائقة".

تم تحديث هذه القطعة في 3:30 مع تعليق من و Etsy. تم تغيير العنوان أيضا لتعكس هذا المحل ليلى مورفي جونسون لم يكن ممنوعا من و Etsy، ولكن مع وقف التنفيذ.