منزل، بيت > أخبار > Industry News > معرض مجوهرات "أسر الميراث" الوطنية الثانية والعشرين لمتحف مقاطعة الفحم وتضطلع
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

معرض مجوهرات "أسر الميراث" الوطنية الثانية والعشرين لمتحف مقاطعة الفحم وتضطلع

معرض مجوهرات "أسر الميراث" الوطنية الثانية والعشرين لمتحف مقاطعة الفحم وتضطلع

杨丽鹏 http://sx.sxgov.cn 2017-02-17 11:17:48
  مع تنمية الصناعة الثقافية في المقاطعة، عقد معرض مجوهرات شانشي بشرت أيضا في spring.2 جديدة في 16 سبتمبر، معرض مجوهرات "الممر المخفي" الوطنية الثانية والعشرين في متحف الفحم تاييوان. منطقة معرض المعرض حوالي 10000 متر مربع، من كولومبيا، والولايات المتحدة، وسري لانكا، والهند، وجنوب أفريقيا، باكستان، تايوان. هونغ كونغ، ماليزيا، شينجيانغ، شنتشن، ويوننان، بكين، وشانغهاي، عشرات من البلدان والمناطق التي تنتج الشركات اليشم معرض مجوهرات.
    في هذه المجوهرات يمكن مشاهدة المعرض العارضين أكثر عملية المنتج، والثقافة، ونمط والجوانب الأخرى لتعزيز الابتكار. في الوقت نفسه، أيضا إضافة الشاي ييشينغ، روزوود السيراميك والبوذية الثقافة، والخط واللوحة فنون، هدايا السلع الأجنبية، المعارض أكثر وفرة. منزل التبت الجيل أصبح معرض مجوهرات، اليشم منصة معرض مهنية تأثير هذه الصناعة، وعدد كبير من المشترين لجذب عدد كبير من البائعين، والبائعين الجيدة وجذب المشترين جيدة، أكبر وأبرز هذا المعرض ما زال معا. اليشم واليشم، روبي، الياقوت، التورمالين، أوبال، المرجان، جمع المجوهرات العنبر، وضوح الشمس، جميع أنواع مختلفة من المجوهرات، في المدينة. معرض أموليتي الكندية للمرة الأولى من الألوان الموضعية المحتملة، وجميلة كبيرة. من 70 مليون سنة مضت في جبال "روكي الكندية". سلامة البقعة لون لو، نادرة جداً، هي في جمع الكنوز. جمالها الفريد، السحر تغيير اللون، ضبابي رونق مشرق براق، وامض، جميلة وأفراد أسرته. هذا جوهره لافتة للنظر في قيمة الين، جمع قيمة مرتفعة للغاية. يمكن أن تصل إلى مستوى جوهره أمموليتي، ليست مكلفة فقط، وهناك تقدير كبير للفضاء.
    في النمو الاقتصادي العالمي تباطأ في الخلفية، يتم تقليل حجم معرض المجوهرات الدولي المقابل. تواجه العادي الجديد، سيتم ترقية الفحم متحف المجوهرات معرض مجوهرات المهنية اليشم مجوهرات والاندماج عبر الحدود السلع الثقافية التقليدية للمعرض.