منزل، بيت > أخبار > Industry News > أهمية تغليف المجوهرات - Yadao
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أهمية تغليف المجوهرات - Yadao

أهمية تغليف المجوهرات - Yadao

Minki Yadao 2019-11-19 14:12:16
كما هو معروف للجميع ، فإن المنتج نفسه ليس لديه أي عاطفة ، ويحتاج إلى تغليف لإثراء صورته ودلالاته.أثناء استكشاف نقاط البيع لمنتجات المجوهرات ، من الضروري الجمع بين جاذبية المظهر ونقاط البيع المتأصلة.تصميم تغليف المجوهرات هو المهم ، وتصميم التعبئة والتغليف والمجوهرات جيدة ، ويمكن أن تتطلع لعيون العملاء ، ولكن أيضا يمكن أن تنفذ موضع جديد ، وخلق خصائص العلامة التجارية الخاصة بهم.تغليف المنتج هو جانب هام من جوانب إدارة المنتج.يمكن لمجموعة المجوهرات الراقية ترك انطباع عميق على العملاء وزيادة مبيعاتهم.إذن ما الذي يجب أن تفعله تغليف المجوهرات للحصول على ضعف النتيجة بنصف الجهد؟

1. أنسنة تغليف المجوهرات

تحتاج عبوات المجوهرات إلى دمج ميزات المنتج مع ذهن العملاء ، حتى تصيب العملاء وتجذبهم.يمكن لمثل هذه الصناديق هدية المجوهرات تسليط الضوء على الميزات العاطفية للتغليف مبتكرة.

2. جعل تغليف المجوهرات بديهية

تتيح عبوات المجوهرات للمستخدمين الشعور بمشاعر بديهية بشأن السلع المعبأة ، مما يسمح للمستهلكين بإعداد صورة شاملة للبضائع من الخارج.للمجوهرات ، شعورها البديع مبهر ورائع ، مما يتطلب بذل جهود في لون ومواد تغليف المجوهرات.

3. تغليف المجوهرات يحتاج الخلفية الثقافية

العديد من العلامات التجارية أو المنتجات تتحرك لأن لديهم قصة وراءها.لإظهار الخصائص العاطفية لتصميم المجوهرات وعلب التغليف ، من الضروري إحباط العوامل الثقافية. يكمن السبب وراء أهمية العديد من تصاميم المجوهرات المشهورة عالميًا في أهميتها الثقافية والحب الخالص والمقدس الذي تمثله.

4. تغليف المجوهرات تحتاج التعبير عن العواطف

التعبئة والتغليف والمجوهرات ينتمي إلى المنتج ، والتركيز هو للتعبير عن خصائص دور المنتج ، يجب أن تكون واضحة ، وجمال التعبير الدقيق.يعتمد الكثير من تصميم العبوات الإبداعية على ترف مواد الطباعة وتفرد الألوان في حث الناس على الانتباه إلى تصميم عبوات المجوهرات ، بدلاً من مباشرة من الجماهير والحصول على تحسين فني في تصميم الحضارة.التصميم كذلك ، مخطط تصميم العبوة متقدم جدًا على تقديم المشاعر الشديدة ، من الصعب قبوله.