منزل، بيت > أخبار > Industry News > المعايير الاربعه للحكم علي نوعيه الماس.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المعايير الاربعه للحكم علي نوعيه الماس.

المعايير الاربعه للحكم علي نوعيه الماس.

فيونا ل 2017-06-21 19:58:03
"4 ج" هو مقياس لقيمه ونوعيه الماس. ما يسمي "4 ج" هو اختصار أربع كلمات الانجليزيه تبدا ب c ، مشيرا إلى وزن القيراط ، والوضوح ، واللون ، وقطع. مجرد "4 ج" أربع نقاط لتقدير ، يمكنك بسهوله فهم قيمه ونوعيه الماس. الماس السعر = الوزن قطع وضوح اللون. الماس 4 ج الابعاد الهامه هي: الوزن 40 ٪ ، واللون ، والوضوح ، وخفض 20 ٪.

وزن القيراط (قيراط)

الوزن الماس إلى القيراط (المعروف أيضا باسم بطاقة) الحساب. 1 قيراط = 200 ملغ = 0.2 غ. وينقسم قيراط واحد إلى 100 نسخه ، كل واحد يسمي نقطه. 0.75 القيراط ويعرف أيضا باسم 75 نقطه ، 0.02 قيراط لنقطتين. في حاله الظروف الأخرى المماثلة للزيادة في وزن الماس ، وقيمه التقدم الهندسي للنمو ؛ الوزن نفسه من الماس ، وذلك بسبب اللون ، والوضوح ، وقطع القيمة المختلفة وبعيدا. في كل من الاحجام والاشكال المختلفة ، ويمكن العثور عليها في الماس عاليه الجودة ، والشيء الأكثر اهميه هو العثور علي حجم مناسب وتتيح لك مثل الماس. قد ترغب في محاولة لرؤية في متجر المجوهرات ، عندما يبدو ويشعر الحق عندما غرق علي يدكم.

وضوح

بلورات الماس في أعماق الأرض عباءة الحمم البركانية ، والبيئة معقده ومتنوعة ، وارتفاع درجه الحرارة والضغط ، وبعد مئات الملايين من سنوات من التغيرات الجيولوجية ، والداخلية لا محاله تحتوي علي مجموعه متنوعة من الأنقاض أو العيوب. يكون للون والحجم والحجم وتوزيع الموقع لهذه التضمينات درجات مختلفه من التاثير علي وضوح الماس.

وضوح الماس هو عاده 10 مرات الزجاج المكبر علي الماس الداخلية ، وتصنف العيوب السطحية وتاثيرها علي مجد درجه الماس المزروع ، وفقا لمعيار التفتيش الوطني في الصين وتنقسم إلى lc ، VVS1 ، VVS2 ، VS1 ، vs2 ، SI1 ، SI2 ، p1 ، p2 ، p3 ما مجموعه 10 مستويات. وتنقسم الماس المزروعة إلى ممتازة ، جيده ، جيده ، جيده ، وعموما 5 المستويات. ومن المعروف أيضا ف الطبقة المثقاب والصف الأول حفر p-الطبقة المثقاب عموما لا تستخدم كجوهره الحفر ، وذلك عموما فقط إلى ف المستوي ، لم يعد p1 \\ p2.

لون

الماس لديها مجموعه متنوعة من ألوان الطبيعية ، من عديم اللون الثمينة (الأبيض بعد قطع) ، والأزرق الفاتح النادرة ، والوردي لمجموعه صفراء المشتركة. وأكثر شفافية عديم اللون ، ويمكن ان تخترق أكثر بيضاء ، وبعد الانكسار والتشتت هو أكثر سخونة.

درجات اللون الماسي في بيئة المختبرات المهنية ، من قبل الموظفين الفنيين ليكون الماس المصنفة واللون القياسي من حجر اللون وتحديدها مرارا وتكرارا.

يتم تعيين الماس الأكثر بياضا إلى مد (اي من الحرف الأول من الماس). وينقسم لون الماس إلى 11 مستويات ، تليها: مد ، هاء ، واو ، زاي ، حاء ، طاء ، ياء ، كاف ، لام ، ميم ، نون.

قطع (قص)

ويشير قطع الماس إلى دقه نسبه القطع واكتمال التعديل. وينبغي ان يكون قطع جيده قدر الإمكان لتعكس سطوع ولون النار من الماس ، ومحاولة للحفاظ علي الوزن الحجري الأصلي. وينقسم المعهد الدولي لعلم الجمال التابع للمعهد من الدرجة العالية إلى المستوي المنخفض إلى معرف (قياسي) ، ex (ممتاز) ، مجموعه (جيد) g (جيد) ، وينقسم التفتيش الوطني في الصين إلى: ex (ممتاز) ، فان (جيد جدا) ، ز

وفي الصين ، ينظر الناس العاديون عموما إلى حجم الوزن لقياس قيمه الماس. في الواقع غير علمي. لان الصين هي أكثر شعبيه الحفر الصغيرة. ولذلك ، فان المفهوم الأكثر شعبيه هو الماس عاليه الجودة المجد. المجد عاليه الجودة من الماس عموما فهم المبادئ الثلاثة من 4 ج: الوضوح (الوضوح) ، واللون (اللون) ، وقطع (قطع) ، وثلاثه معايير لتحقيق معيار معين في نفس الوقت.