منزل، بيت > أخبار > Industry News > أخبرك اثنين من أسرار نافذة المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

أخبرك اثنين من أسرار نافذة المجوهرات

أخبرك اثنين من أسرار نافذة المجوهرات

جيني 2022-08-05 11:27:51
عرضين من نافذة المجوهرات

مجوهراتنافذة او شباكعرضالتصميمبحاجة إلىإلىتبينمجوهراتميزة ، وجذبعميلالانتباه ، افعلأنتأعرفاثنينأسرار"مختفي"و"تبين"يعني؟


"Hidden" هو GEM Prop وبيئة في وئام ككل ، تصبح إعداد المركز البصري في البيئة ، ومن المفيد جعل المساحة تفتح أنيقة ، وغالبًا ما تكون في مساحة صغيرة ، وبيئة ضيقة.


هناك ثلاث طرق للإخفاء. أولاً ، قم بتضمين دعائم المجوهرات في الحائط لتشكيل واجهة فضائية شاملة واستخدام لون واحد ، وتوسيع شعور الفضاء ؛ ثانيًا ، باستخدام المرآة لجعل بعض أجزاء الدعائم المجوهرات تمتزج إلى البيئة والاختفاء ، بحيث يكون للمساحة شعور بالتوسع ؛


ثالثا ، الشفافية. يتم استخدام مواد شفافة كمواد جدار من الدعائم للمجوهرات لإضعاف الشعور بالحجم وتعزيز الشفافية وتدفق المساحة في مساحة ضيقة.



"show" هي أن الدعائم المجوهرات تصبح المركز المرئي لمساحة العرض ، "عرض" تقنية أكثر تنوعًا ، مع شكلها الجميل في مستويات مختلفة من الفضاء لتصبح موضوع التقدير ، وتسليط الضوء على المساحة خارج البيئة ، بحيث تكون مستوى برايت. تشير الدعائم النافذة المجوهرات الصريحة إلى العلاقة بين نمذجة الدعائم والبيئة.


يمكن أن يؤدي الاستخدام الماهر والفعال للدعائم الضمنية والصريحة للنافذة إلى إنشاء نافذة عرض مجوهرات فريدة من نوعها. نافذة jewelry ليست فقط جزءًا لا يتجزأ من الزخرفة الإجمالية للواجهة ، ولكن أيضًا قاعة المعارض الأولى لمتجر المجوهرات. الدعائم الخفية والواضحة في نافذة المجوهرات تفضي إلى تعزيز الإحساس بالمستوى المكاني والثراء.

لذلك ، فإن تصميم شاشة نافذة المجوهرات له تأثير مهم على معدل العملاء الذين يدخلون المتجر.