16 مايو 2016 - TARTESIA، ماركة المجوهرات الحصرية من أسبانيا، عن إطلاقها في سوق المملكة المتحدة. تقدم TARTESIA المجوهرات المعاصرة الجميلة مع قصص فريدة من نوعها وضعت من قبل الحرفيين الإسباني.

بعد بداية ناجحة في موقعها على شبكة الانترنت - www.tartesia.com - TARTESIA حصلت بالفعل عددا من الوكلاء المتميزة في مدريد، أسبانيا وشراكة مع ThreadNotBare، وهي وكالة مبيعات الأزياء الفاخرة والتسويق ومقرها لندن. وجود مصلحة وردت من تجار التجزئة، تعتزم TARTESIA لطرحها في عدد قليل من المتاجر البريطانية مختارة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

سيلينا أشداون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TARTESIA، ويقول: "نحن متحمسون المجوهرات لدينا يجري تصميم وصنع في إسبانيا، وأردنا أن حصة هذا الحرفية الجميلة مع بقية العالم. فقد كان كبيرا لتلقي مثل هذه الاستجابة الإيجابية من سوق التجزئة في المملكة المتحدة ونحن متحمسون للعمل مع ThreadNotBare لتنمية الأعمال التجزئة لدينا في المملكة المتحدة. "

TARTESIA هو غرامة العلامة التجارية الأزياء والمجوهرات التي تناشد السوق الدولية. مزج التراث الاسباني مع التصاميم الحديثة، يتم إنشاء المجوهرات لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب بسيط ومتطور ونقدر الحرفية طويلة الأمد. يرصد جميع TARTESIA المجوهرات من الفضة الاسترليني 925 أو الذهب 18ct فيرميل وأنتج من قبل كبار تجار المجوهرات جودة الحرفيين.

وكشفت بأسعار معقولة العلامة التجارية المجوهرات الفاخرة الجديدة ثلاث مجموعات، مستوحاة من حكايات نابضة بالحياة وساحر من التراث الاسباني لخلق قصة حقيقية حول كل مجموعة. وتشمل مجموعات TARTESIA الافتتاحية الأقراط والقلائد والخواتم والأساور، والجمع بين أشكال أنيقة والقوام المعادن الثمينة المميزة لخلق مجوهرات بسيطة والمكررة.

يشتق اسم TARTESIA من المملكة العصر البرونزي تارتيسوس، ثقافة قديمة من جنوب اسبانيا، وكان معجبا عن التقدم في وقت مبكر من المعادن لصياغة المجوهرات الرائعة والكنوز.

بمناسبة إطلاق المملكة المتحدة في أبريل 2016 مع الحدث في نادي بيت الكهرباء الأعضاء في لندن، يتم الآن تعيين TARTESIA بناء على بداية ناجحة لتأمين تجار التجزئة أكثر حصرية في لندن ومدريد. وتشمل الخطط المستقبلية التوسع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

وأضاف سيلينا: "مهمة TARTESIA هو جعل الناس يشعرون خاص كل يوم من خلال جلب قصص فريدة من نوعها على قيد الحياة في كل قطعة وجعلها متاحة للنساء الدولية اليوم."

TARTESIA المجوهرات لديها شرطة الرد السريع من 80 £ - 300 £ وهي الافتتاحية ثلاث مجموعات متاحة للشراء الآن في www.tartesia.com وفي اختيار تجار التجزئة في المملكة المتحدة قريبا.