منزل، بيت > أخبار > Industry News > تعزيز "الإنترنت +"
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تعزيز "الإنترنت +"

تعزيز "الإنترنت +"

تينا Yadao 2016-05-12 18:27:12
"+ المجوهرات الإنترنت" هل هذا هو المجوهرات معرض المياه شل في مكان واحد من أبرز سيكون نشر الثقافة والصناعة التعزيز الارتقاء المجوهرات. ووفقا للتقارير، خلال المعرض، والماء شل منصة المجوهرات للانضمام Mizukai التعاون الربط مع بابا، لتنفيذ ينكس "قناة العرض مباشرة المياه شل المجوهرات" وتاوباو "شنتشن مجوهرات مميزة متحف" مشروع لتوسيع المجوهرات قنوات المورد الكهرباء.

دخلت شركة شل المياه المجوهرات أيضا إلى اتفاق تعاون استراتيجي مع البنك الصناعي والتجاري الصيني، والكثير من الماء شل جود المجوهرات العلامة التجارية والبنك التجاري الصيني، "التسوق الإلكتروني المالي" منصة والتكامل عبر الحدود عن طريق توسيع قنوات مورد المجوهرات الكهرباء. في نفس الوقت، مع الاتجاه "الإنترنت + المجوهرات"، التي عقدت الثقافة المجوهرات أسبوع في مركز التجارة المجوهرات الدولية العامة والمياه بوى سوف "الاحتياطي عبر الإنترنت وغير متصل خبرة" بالمناسبة، حتى أن الجمهور في فن بينما المجوهرات السباحة اموى انفجار المجوهرات الفقرة بوتيك، تبادل نتائج مثمرة من صناعة المجوهرات شنتشن.

أمس، في شل المجوهرات المياه في مكان منظور "تقاسم، والفوز"، نظمت التكامل عبر الحدود "مستقبل جميل من السجلات المالية الصين - الصين مجوهرات المنتدى" منتدى، أكثر من الاقتصاديين الصينيين موثوق تحليل الاقتصاد الكلي تفسير البيئة، تحليل لصناعة المجوهرات، بيانات استهلاك الذهب والمجوهرات، واستهلاك سياق مفهوم المستهلك الإنترنت، والقيم والجماليات لمناقشة وتبادل في هذا يساعد الشركات على فهم التطور المستقبلي اتجاه صناعة المجوهرات الذهب والمجوهرات، والاتجاه المستقبلي للسوق المحطة. في بيانات الإنترنت الكبيرة، وتحليل المشهد الفضاء المستهلك المستهلك الفرد، لخلق منتجات المجوهرات دقيقة، وتوسيع فرص تطوير الأعمال.

شل مياه اللؤلؤ والمجوهرات الذي عقد بمقر رئيس الوزراء مشرق الملونة - - 2016 يلة اتجاهات الأزياء والمجوهرات، وعرض كامل للتصميم المجوهرات الأصلية شنتشن السعي وراء سلسلة من المعارض غرامة الأصلي عرض مثير للجمهور ورجال الأعمال اختيار لهذه الزيارة. لا يزال الناس يمكن أن يعيش وفقا للاحتياجات الفردية، واقتراح احتياجات مخصصة.

الماموث العاج مكان معرض الفن هو شل المياه المجوهرات هو آخر نقطة مضيئة. عاج معرض صناعة نحت تسعى إلى السيطرة على تصميم المنتج الحصري والثقافة الانفرادي، والإبداعية عرض أزياء جديد العاج التصميم الأصلي وسحر، التراث التراث الثقافي غير المادي. كبيرة تكنولوجيا الطلاء الملونة، والصين Jueyi العمال شبح الكرة، يرى الخلط بين السماء والأرض الفن مصغرة، كان كل منتج رائعة، براعة فريدة من نوعها.