منزل، بيت > أخبار > Company News > الاستهلاك الذهبي يرتفع خلال مهرجان
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الاستهلاك الذهبي يرتفع خلال مهرجان

الاستهلاك الذهبي يرتفع خلال مهرجان

تفاحة 2022-02-19 16:29:30

يستهدف استهلاك الذهب خلال مهرجان

استهلاك الذهب في الأمة خلال السنة القمرية الصينية المزدهرة، مما يشير إلى آفاق النمو الوردية، مع الترقيات من تجار التجزئة وأسعار منخفضة نسبيا وقال مجلس الذهب العالمي إن جاذبية المعدن الثمين للعديد من المستهلكين الصينيين.

" ما زلنا إيجابي نسبيا في التوقعات 2022 للطلب الذهب في الصين، على الرغم من إمكانية التباطؤ في النمو الاقتصادي في البلاد ".

مقارنة بالأسواق الأخرى، يظهر سوق المجوهرات الذهبية في الصين شفافية أعلى سعر، وقد أظهر المستهلكون الصغار الصغار اهتماما متزايدا بالذهب المجوهرات، التي تغذيها الأذواق وتقلصها نحو مجوهرات الذهب كاستثمار ومنتج استهلاكي.

" تقليديا، هناك طلب بين المستهلكين لشراء المنتجات الذهبية خلال فترة مهرجان الربيع. علاوة على ذلك، عززت شعبية الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 مبيعات بعض المنتجات والمجوهرات الذهبية ذات الصلة ".

" المستثمرون يميلون إلى نقد استثماراتهم قبل السنة القمرية الصينية الجديدة لتجنب عدم اليقين في سوق الذهب العالمي خلال العطلة الصينية أسبوع. ثانيا، ربما أقنع ضعف الضعف في سعر الذهب ومؤسسة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المتشدد للمستثمرين للحد من مقتنيات ETF تحسبا لأداء سعر الذهب الهبوطي في المدى القصير ".

Elegant Jewelry display

Elegant Jewelry display

Elegant Jewelry display