منزل، بيت > أخبار > Industry News > الجديد!! المجوهرات المزيفة هل يمكنك ان تكتشف مجوهرات مزيفه ؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الجديد!! المجوهرات المزيفة هل يمكنك ان تكتشف مجوهرات مزيفه ؟

الجديد!! المجوهرات المزيفة هل يمكنك ان تكتشف مجوهرات مزيفه ؟

شارلين ياداو 2017-05-19 15:08:01
 

بعض النصائح حول كيفيه بقعه وهميه مجوهرات البند.

وقد ولت أيام الرجل علي زاوية الشارع بيع الساعات من داخل معطفه ، وسلسله الرقبة المتلالئه مع وعد من الذهب 24p ، "حقيقية ماتي ، كنت متعود تجد انه أرخص" ، رايت حصتي عادله صدقواني. من المذكورة أنفا شادي سحب صناديق من الجزء الخلفي من بي ام دبليو لامعه إلى الملونة جدا تؤمي هيلفيغر ووتش اشتريت لصديقتي ثم من مصدر موثوق به ، الا ان تعرف عليها من قبل عنوان في ورقه الأحد قائلا "لماذا هذه الساعة وهميه ؟" (ادراج صوره كبيره من وقال ووتش)--"لان تؤمي هيلفيغر لا تجعل الساعات!" بالطبع واجهت الأحمر والغضب في التاجر الذي باع لي انها شيء نضحك حوالي 20 عاما علي الخط! انا أعيش من قبل فلسفه "شراء رخيصه ، وشراء مرتين" أو "تحصل علي ما تدفعه مقابل" ولكنها ليست دائما بسيطه كما يعرفون انها وهميه أو عمدا شراء شيء رخيص لأنك تعرف الرجل الذي يعرف شخصا ان حصلت عليها قباله الجزء الخلفي من شاحنه.

لقد سمعنا من تقارير شركات مثل مجوهرات كاي مبادله الماس لأحجار الزجاج والأحجار الكريمة للعملاء المطمئنين ومع ارتفاع في الماس الاصطناعي والواردات الرخيصة فمن السهل ان مبهور بها البهجة وأسعار رخيصه في الاقتصاد الذي يثبت أكثر صرامة للعيش فيها. هل سبق لك ان أغريت لشراء مجوهرات مزيفه ؟ ربما اشتريت المجوهرات بدون القيام بفحوصات الأرواح اعني من يفعل ذلك علي اي حال نحن نثق بمجوهرات الشوارع الراقية اليس كذلك ؟

حتى إذا كان لديك شكوك أو مجرد الغريب هنا بضعة أشياء لمساعدتك في طريقك:

1: تحقق من العلامة المميزة

التحقق من المجوهرات الخاصة بك لختم أو العلامة المميزة. 9 قيراط ذهب, 14 قيراط ذهب, 18 قيراط ذهب, 22 قيراط ذهب, 950 بلاتين, 950 فضه. لا يوجد سوي أربعه مكاتب في المملكة المتحدة. هذه هي لندن ، برمنغهام ، شيفيلد وادنبرج. دائما تحقق من هذه العلامات المميزة.

2: تحقق من مصادرك

هو البند الذي يباع علي الإنترنت علي موقع مزاد مثل يباي ، أو الشيشة ؟ هل لدي البائع صوره أصليه ، ام انه سرق من شركه حسنه السمعة ؟ إذا كنت لا تستطيع رؤية المجوهرات البند في الصورة ، فانه ليس من الواضح ، نصيحتنا هو--لا شرائه. تحقق مع البائع إذا كانت لديه شهادة آصاله أو شهادات الماس مثل جي أو ايجل علي سبيل المثال.

3: تحقق من العائدات الخاصة بك السياسة/الضمان

هل ياتي العنصر مع سياسة الإرجاع أو الضمان ؟ يجب ان يكون لديك ما لا يقل عن 14 يوما لأعاده منتج المجوهرات كمعيار. هذا يمكن ان تعطيك راحة البال التي يمكنك الحصول عليها سحبه من قبل طرف ثالث لأغراض التامين.

4: تحقق من جوده الصنف

الروابط علي اي سوار جيده النوعية أو قلادة لا مقروص معا ، ينبغي ان تكون ملحومه معا وعلي نحو سلس حقا. الماس الجيد سوف رقاقه ولكن ليس عموما الصفر بسهوله. لذلك تحقق من جوده الأحجار.

5: علامات العلامة التجارية وشعار

العلامات التجارية الأعلى مثل تيفاني وختم كل بند المجوهرات مع تيفاني وشركه هولمارك. (مثل تيفاني وشركاه 925 ، أو t & co. 925) ابحث عن هذه الأنواع من الطوابع عند شراء المجوهرات المواد الخاصة بك. ابحث عن اي اختلافات معروفه مع العلامات التجارية وهميه مثل الأخطاء الاملائيه أو تغييرات الخط.