منزل، بيت > أخبار > Industry News > خيارات من تكديس سوار، دعنا نلقي نظرة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

خيارات من تكديس سوار، دعنا نلقي نظرة

خيارات من تكديس سوار، دعنا نلقي نظرة

جيني 2022-03-10 10:41:30
راقب إسورة التراص
الشعور المعدني للحزام أو سوار الجلود بارد وفرد. إنه لأمر متواضع، لكن لديه مجموعة متنوعة من الأشكال، والسوار يطابق الساعة دون أي شعور بالتعارف.



سوار معدني مكدس
الأساور المعدنية عادة ما تعطي الناس شعور القوة والمتانة. الفتيات اللائي يرغبن في الحصول على هالة في لحظة قد ترغب في النظر فيه أولا. يمكن أن يضيف المزيد من التفاصيل إلى الزي الخاص بك، مع العلم أن معظم الفساتين الصيفية في معظم الناس تميل إلى أن تكون بسيطة، ولكن سوار معدني جذاب العين يكفي لجعلك تتألق أن يلاحظ.


الاسترليني الفضة التراص أساور
أساور الفضة مناسبة جدا لارتداء الصيف. إنهم ليسوا مبهورين مثل أساور ذهبية، وهي ساخنة للغاية. على العكس من ذلك، فإن هذا اللون المنخفض الرئيسي يجعل الناس يشعرون برودة. والمجوهرات الفضية عادة ما يكون لها طعم رومانسي وعطاء، وسوف ترتدي الفتيات كضوء مثل فتاة.


أساور جلدية مكدسة
عندما يتعلق الأمر بالأساور الجلدية، قد تعتقد أن الشتاء هو لعبة منزلها. هل ستتعرق بسهولة في الصيف تعطي رائحة غير سارة؟ في الواقع، هو متحيز جدا أن يكون لديك هذه الفكرة. يمكن أيضا ارتداء سوار الجلود في الصيف. تذكر أن تختار أسلوبا فضفاضا قليلا، وليس ضيقا جدا، وإلا سيكون هناك بعض العلامات حتى لو كنت لا تعرق.


سوار اللؤلؤ مكدسة
اللؤلؤ الأبيض مكدسة ويرتديها، الطبقات جدا وليس رتابة، أنيقة جدا.