منزل > أخبار > Industry News > سيد الخواتم المعاد تدويرها
الاتصال بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
واتس اب / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
تعليق العملاء
  • شكرا لاهتمامك واهتمامك
    شكرا لاهتمامك واهتمامك
    خدمتك كانت ممتازة وأعجبت جدا بمستوى احترافك العالي.
    كل أطيب تمنياتي ، مرة أخرى شكرا جزيلا لرعايتك واهتمامك.

    أطيب التحيات،
  • مربع جميل جدا جدا!
    مربع جميل جدا جدا!
    لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. المربعات مثالية. أفضل مما كنت أتصور.
    شكرا جزيلا لكم جميعا. صديقك المخلص،
  • إنكلترا العملاء
    إنكلترا العملاء
    أشكركم علي السنه الجديدة سعيده ، وانا سعيد للقيام باعمال تجاريه معكم ، هانا قد ساعدني كثيرا ، ويجب ان تفخر بان يكون مثل هذا الموظف جيده.
    هناك الكثير من الاعمال هذا العام للذهاب من خلال ذلك في أقرب وقت موكلي يبدا إعطائي التعليمات ساكون علي اتصال مع هانا.
    شكرا لك علي الهدية ، وكان مدروس حقا من أنت ساكون استخدامه باعتباره قلمي محظوظ هذا العام.
    تحدث قريبا
    مع أطيب تحياتي

أخبار

سيد الخواتم المعاد تدويرها

  • الكاتب:تشارلينيكسو
  • مصدر:يادو
  • الافراج عن:2017-01-03
زوج فريدة من نوعها لخاتم البلاتين بقيمة التجزئة حوالي 1200 جنيه استرليني، أصبحت الآن تماما من المعدن الثمين المستردة من المستحضرات الصيدلانية عفا عليها الزمن. المجوهرات المعاد تدويرها، كل وزنها حوالي 4.5 ز، البلاتين النقي 100% وكانت 'الملغومة' شركة إدارة الموارد العالمية، مؤسسة فيوليا. تعمل في شراكة مع شركة الأدوية الرائدة، "اتفاق الرعاية الصحية"، هو يجري تجهيزها هذا البلاتين المستردة عالية الجودة إلى عقاقير جديدة.

تحتوي على كمية كبيرة من الأدوية المتخصصة الرائدة اليوم على آثار المعادن الثمينة. مشتركة مع جميع المنتجات الصيدلانية، الأدوية لديها صلاحية محدودة، وبعد انتهاء هذه، يجب أن ترسل لتدمير آمنة. استخدام إعادة تدوير أحدث الابتكارات، العلماء في مرفق فيوليا للنفايات الخطرة في ميناء اليسمر الآن إزالة المعادن الثمينة بتطبيق عملية انتعاش من خطوتين لاسترداد المعادن الثمينة لإعادة استخدامها.


في المجتمع في العصر الحديث المعادن الثمينة في صميم التكنولوجيا والأدوات التي نتخذها لمنح. في شكلها الطبيعي هي ينفد الخامات التي تنتج هذه المعادن. لتلبية هذا الطلب هو العامل فيوليا في عدد من المشاريع الأخرى لاسترداد البلاتين والبلاديوم والروديوم من مختلفة يصعب علاجه من مجاري النفايات السائلة.

كيفن هيرست، رئيس العمليات – "العملاء الصناعية"، مؤسسة فيوليا المملكة المتحدة وقال: "هذا العمل حقاً يظهر أنه يتعين علينا أن ننظر في جميع مواد النفايات لترى ما هي قيمة مخفية يمكن أن نستخلص. الآن أن هذه المجموعة المبتكرة من كميات ضئيلة من البلاتين مكننا من خلق شيء فريد. كما التعدين أثر كبير على البيئة، جعل تقنيات الاسترداد أن تحقيق أقصى قدر من إعادة استخدام الناحية الاقتصادية السليمة في سوق المعادن شديدة التقلب. فإنه أيضا يقلل من الانبعاثات ككل غرام من يحفظ البلاتين المستردة 14 كجم من CO2 مقارنة باستخراج خام. "