منزل، بيت > أخبار > Industry News > جين تاو المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

جين تاو المجوهرات

جين تاو المجوهرات

تينا Yadao 2016-03-16 15:08:38
استثمار رؤوس أموال ضخمة، وسعر الذهب يتقلب بعنف، وكيفية جعل المنتجات الاستثمارية الذهب لبيع لا يمكن أن تخسر؟ أنماط محددة سلفا في سبائك الذهب والفضة بيع بديلا للمبيعات المخزون البدني، والمجوهرات الجديدة نموذج التسويق يمكن أن تساعدك على تحقيق. في الآونة الأخيرة، والذهب مجوهرات على الطريق لجعل نموذج تسويقية جديدة للاستكشاف.

سوق الذهب اليوم، ليس فقط مجرد مرئية في صناعة المجوهرات، وحتى في البنك، والهدايا، وشركات الاستثمار، والمبيعات الاجمالية أكثر موضوعية الكفاءة. ومع ذلك، ونظرا للطبيعة الخاصة للالسبائك، مثل تكاليف التدفق النقدي التشغيلي والتنمية، وعتبة مرتفعة جدا وهلم جرا، حتى أن الغالبية العظمى من المبيعات التجارية إلى سبائك إعادة النظر في هذا السوق، في حين كبيرة، ولكن لا تزال تختار استسلم. جين تاو المجوهرات لخلق نموذج جديد للعمل، مطلية بالذهب والنحاس الدقة 1: 1 بدلا من الأنماط التقليدية المبيعات حجز مبيعات سبائك الذهب والفضة المادية، وذلك للحد من حجم والموزعين من تكاليف التشغيل وتعزيز الاستفادة الموزعين من الأموال، ولكن أيضا بسبب انخفاض الموزعين الدوليين لتقلبات الأسعار الناجمة عن المخاطر التشغيلية.

ووفقا لمدير قناة قدم جين ليو Chengjun الطريق الذهب استخدام الموارد فريدة من نوعها، ميزة سعرية لتوفير أربعة سلسلة من المنتجات عالية الدقة للموزعين النحاس مطلي 1: 1 أنماط الذهب، والمبيعات في عرض محطة لها، وتحقيق انخفاض في الذهب وعتبة الوصول الفضة في السوق المادة عن موزعين على حل المشكلة الصعبة المتمثلة في السيولة، في الوقت الذي توفر الراقية المخصصة بما في ذلك تطوير المنتجات والتصميم والتغليف والدعاية والشهادات ذات الصلة، وخدمات القطارات الأخرى للموزعين، والقضاء على المخاوف الموزع.

وقال رئيس المشروع وانغ جون تشي الشركة قد تغير نموذج الجملة التقليدية الجرد في 1: 1 أنماط من أجل البيع، الحد الأقصى للتعبير عن الشركة كموزع لمفهوم الخدمة، للتحايل على الموزعين بسبب الضغط على سعر السهم التقلبات والضغوط المالية، وتحسين استخدام الأموال الموزعين من هؤلاء الموزعين تستثمر المزيد من الأفكار أقل الدخل لم يعد بعيدا.

حاليا، والذهب من طراز طريق الموزعين بكين وشانغهاى وشنشى كانت تعزيز ردود فعل جيدة، وهناك أيضا العديد من الموزعين أننا نريد أن تصبح الشريك. وفي هذا الصدد قال ليو Chengjun الشركة التمسك مفهوم بطيئة وثابتة، سوف تعزز تدريجيا هذا الوضع، من أجل المزيد من الشركاء لتحقيق تقاسم الموارد، لتحقيق وضع مربح للجانبين.

ويذكر أن ملك شركة مجوهرات الطريق، المحدودة هي الثمينة الاستثمار المعادن الذهب والفضة الحانات والتنمية هدية والإنتاج والمبيعات والعمليات في واحدة من مجموعة المجوهرات الأعمال، وركزت على تطوير تكنولوجيا متطورة ل الانتاج الحديثة من المعادن والذهب والفضة المنتجات الثمينة، ملتزمة استكشاف القيمة المضافة الثقافية، للحصول على تعاون طويل الأجل عبر الحدود هو جوهر مشغلي قناة الذهب، وبذلك المزيد من الفوائد التجارية هي رغبتنا المشتركة.