منزل، بيت > أخبار > Industry News > رئيس المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

رئيس المجوهرات

رئيس المجوهرات

تينا Yadao 2016-01-26 10:56:34

الأرقام الفائزة مجوهرات يناير إعلان 25 مساء، في الوقت الحاضر، رئيس مجلس ادارة الشركة والمدير العام ليانغ يو أرنب لديه أداء المعتاد لواجباتهم في ما بعد، والشركة هي كل ظروف التشغيل العادية.
كانت الأرقام الفائزة المجوهرات في 12 يناير الإعلان بعد ظهر اليوم أن الشركة فشلت بشكل مؤقت ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام يو أرنب جيدة للحصول على اتصال. وقال الإعلان أيضا تساو أمينا للمجلس، نائب المدير العام للشركة وأسرهم غير قادرة حاليا على الحصول على اتصال مع بلدهم، والشركة هي لمزيد من التحقق من الوضع. لاحظ أن والأمناء ورئيس ما إذا كان كل من خسر أمام الحدث شو شيانغ، في انتظار مزيد من الشركات للتحقق.
وأشارت المصادر إلى أن الأرقام الفائزة المجوهرات والعصابات الخاصة تشاك هيي عن كثب منتجات متعددة شو شيانغ زي شي تم تحميلها بشكل كبير مع الأرقام الفائزة المجوهرات. في الربع الرابع من عام 2013، وكان شو شيانغ على رأس تشاك هيي منخفضة الإنشغال بالدنيا الأرقام الفائزة المجوهرات، ظهر السابق أول عشرة مساهمين معا عقد 731520000 سهم الأرقام الفائزة المجوهرات. ذكرت وسائل الاعلام 3 أغسطس 2014 تقرير، عندما الأرقام الفائزة المجوهرات وخمسة تحكم الفعلي يو يو يانغ أرنب عائلة حيازة الأسهم، في حين معقل zexi غريب الوصول إلى القرص مكلفة.
وقال الحائز على أرقام المجوهرات 18 يناير الإعلان مساء السكرتير الشركة من البلاد مجلس تساو الذي كان الأداء المعتاد لواجباتهم في ما بعد، الشركة جميع ظروف التشغيل العادية. ولكن الاتجاهات إعلان تساو خلال اتصاله ضائع لم ولم تكشف عن أسباب فقدان الاتصال.