منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناديق المجوهرات من مواد مختلفة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

صناديق المجوهرات من مواد مختلفة

صناديق المجوهرات من مواد مختلفة

جيني 2022-03-05 11:54:22
1. صناديق المجوهرات الورقية في الوقت الحاضر، والصناديق الورقية في السوق مصنوعة عموما من الورق المقوى، والتي تم لفها بطبقة من ورق الترقق. الورق الترقق هو عموما ورقة النحاس المزدوجة ذات اللدونة القوية. هذا النوع من الصندوق رخيص نسبيا، ويستخدم عموما في متاجر المجوهرات الفضية. بالطبع، ستظهر بعض صناديق المجوهرات الورقية الأطول أيضا في متاجر المجوهرات. كشركة مصنعة مربع التعبئة والتغليف، لا تزال معظم الطلبات التي تلقتها العبوة Junye ورقة.


2. مربع المجوهرات يتدفقون يتدفقون مربع يتدفقون أساسا من البلاستيك، ويشن السطح، والذي يبدو أكثر جمالا وأخف وزنا. صناديق يتدفقون مرتفعة نسبيا من صناديق الكرتون. يستخدم عموما للمجوهرات الفضية والذهب وما إلى ذلك


3. يتم معالجة صناديق المجوهرات مثل صناديق المجوهرات البلاستيكية بشكل عام بواسطة صب الحقن، وتنتج على دفعات مع قوالب مفتوحة. عموما، الطلب هو عشرات الآلاف. يتم توافد معظمهم، وهناك أيضا من الورق المغطاة بالورق. سعر صناديق المجوهرات لهذه المواد هو الأدنى. ، الصف لا ينخفض ​​نسبيا، وهو الخيار الأول لمعظم المجوهرات في الوقت الحاضر.


4. صندوق المجوهرات الخشبية صندوق مجوهرات الخشب الصلب ينتمي إلى تعبئة المجوهرات الراقية نسبيا. عموما، يتم استخدام الخشب الصلب كمواد رئيسية، ويتم رسمها بالرش. تستخدم العديد من الشركات صندوق المجوهرات الخشبية الصلبة للتصدير إلى دول أجنبية. الدفعة ليست كبيرة، ولكن دورة الإنتاج طويلة والسعر باهظ الثمن.