منزل، بيت > أخبار > Industry News > مهارات اختيار صندوق المجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

مهارات اختيار صندوق المجوهرات

مهارات اختيار صندوق المجوهرات

بيبسي 2021-03-09 17:37:32

المجوهرات هي منتج مستهلك متطوع. لا يمكن أن تحتوي مربع هدية المجوهرات الرائعة والراقية على المجوهرات فقط، ولكن يمكنها أيضا عرض قصة المجوهرات

على ال هدية المجوهرات مربعوبعد يعكس اختيار صندوق هدايا المجوهرات أيضا الاحترام والاهتمام بالمجوهرات، لا يمكن فقط حماية المجوهرات، ولكن

نزاهة المجوهرات و مربع هدية المجوهرات يجعل الناس لديهم شعور جمالي لطيف

بادئ ذي بدء، البطانة الناعمة هي المفتاح

البطانة الداخلية هي العنصر الذي لديه أطول اتصال حميم مع المجوهرات. يتمتع المقصورة الداخلية لمربع هدايا المجوهرات بطانة ناعمة لمنعها من يفركها.

لا يهم كم يتم تخزين قطع المجوهرات الصغيرة، والمعدات مجهزة بالكامل. في حالة ميزانية محدودة، لا ينصح أيضا بتوفير المال على البطانة الداخلية.

اختيار ضعيف للبطانة الداخلية سوف يسبب المجوهرات المراد ارتداؤها بمرور الوقت. تحتاج أيضا إلى أن تكون حذرا على عدم وضع المجوهرات على المواد الكاشطة.

مربع خارجي قوي

فقط التعبئة والتغليف هدايا المجوهرات القوية يمكن أن يقف اختبار الوقت. علبة هدية قوية يمكن أن تعكس أيضا قيمة المجوهرات بشكل أفضل. بعد كل شيء، كيف يمكن وضع المجوهرات عالية القيمة في صناديق أدنى؟

إذا وجدت تاجر مع اقتباس أقل، تحتاج إلى التحقق بعناية موادها. بعض التجار من أجل تقديم الشعور الرفيع المستوى

صناديق التعبئة والتغليف هدايا المجوهرات، يتم استخدام الورنيش أو المواد الاصطناعية على متن المركب لجعل يبدو المظهر أشبه الخشب عالي الجودة.