منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية منع خاتم الماس من السقوط
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية منع خاتم الماس من السقوط

كيفية منع خاتم الماس من السقوط

CICI 2022-05-13 10:23:09

كيفية منع خاتم الماس من السقوط?

  • كرمز للحب والزواج ، خاتم الماس الزفاف هو أهم قطعة من مجوهرات في حياة الزوجين ، لذلك لا يريد الجميع بالتأكيد ظاهرة الماس تسقط على خاتم زفافهم. في هذه الحالة ، في عملية ارتداء المعتادة ، ماذا نحتاج إلى القيام به؟ ماذا عن منع الماس من السقوط؟
  • لمنع السقوط من السقوط ، يجب أن تبدأ أولاً باختيار الأنماط. الآن هناك العديد من الأساليب الجديدة من حلقات الماس التي لم تكن شائعة لفترة طويلة. على الرغم من أن هذه الأنماط من حلقات الماس ستجعلك تشعر بالرواية والفريدة من نوعها ، إلا أن بعضها لن يختبر اختبار الزمن. على العكس من ذلك ، تم شحذ واختبار أنماط خاتم الماس التقليدية هذه على مر السنين ، ويجب أن تصبح مثالية في تقنية الإعداد.
  • نظرًا لأنه أغلى حب في الزواج ، يجب على الجميع أن يعتز به أكثر عند ارتدائه. عند ارتداء خاتم الماس على يدك ، يجب أن تنتبه لتقليل بعض المطبات غير الضرورية. يمكننا اختيار إعداد الحلقة المعدنية الصلبة وطريقة إعداد خاتم الماس المستقر ، ولكن المواد الصلبة والطريقة ستكون فضفاضة بالتأكيد بعد العديد من المطبات. لذلك ، فإن الحد من المطبات غير الضرورية عند ارتداء خاتم الماس الزفاف هو أفضل حماية لخاتم الماس ، كما أنها أفضل طريقة لمنع الماس من السقوط.
  • إذا قمت باستحمام مع خاتم الماس ، ليس فقط جل الاستحمام الذي نستخدمه قد يضر بريق الماس والمعادن ، ولكن أيضًا يمكن أن ينزلق خاتم الماس بسهولة عند الاستحمام. خاتم الماس نفسه ليس كبيرًا ، وإذا تم إسقاطه ، فقد يكون من السهل العثور عليه. وإذا تم إسقاطه من ارتفاع عالٍ ، فسوف يتسبب بالتأكيد في الكثير من الأضرار التي لحقت باستقرار الماس.