منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تحدد الأحجار الثمينة الطبيعية والاصطناعية؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيف تحدد الأحجار الثمينة الطبيعية والاصطناعية؟

كيف تحدد الأحجار الثمينة الطبيعية والاصطناعية؟

CICI 2022-05-07 14:07:05

كيف تحدد الأحجار الثمينة الطبيعية والاصطناعية؟

غالبًا ما تكون الأحجار الكريمة الطبيعية أغلى بكثير من الأحجار الكريمة الاصطناعية ، لذا فإن القدرة على التعرف عليها بشكل صحيح هي مهارة رائعة. واحدة من أفضل الطرق للقول إذا كان الحجر الثمين طبيعيًا أو اصطناعيًا هو الانتباه إلى نوع وتنوع شوائبه. بعض أنواع الادراج أكثر شيوعًا في الأحجار الثمينة الطبيعية من الأحجار الثمينة الاصطناعية المماثلة. على سبيل المثال ، توجد الإبر والغيوم والسوائل والبلورات عادة في الأحجار الثمينة الطبيعية.



شملت الأحجار الكريمة الاصطناعية عمومًا شوائب محددة لكيفية زراعتها. تتضمن هذه الخصائص اللون الشفاف مع ظهور الخشونة والخشونة والمظهر الشبكي ، والذي يتناقض مع شوائب "البصمات" الرقمية والشفافة والمترجمة. على سبيل المثال ، يتم العثور على المزيج المشترك مع المظهر الأبيض إلى الأبيض إلى الأبيض إلى الأبيض إلى المصفر في الأحجار الثمينة التي يتوافق مع التدفق.

التحقيق في الادراج في مجموعة متنوعة من بيئات الإضاءة ، بما في ذلك: الحقل المضيء ، الحقل المظلم ، الضوء المستقطب والإضاءة البصرية الألياف. سوف تكتشف كيف تستجيب الأحجار الثمينة للمسارات التي يتحكم فيها الضوء ، مما يكشف عن معلومات قيمة عن الادراج. يمكن لكل نوع من الضوء إنشاء معلومات جديدة ويساعدك على اكتشاف المعلومات التي قد تكون قد فقدتها عند استخدام بيئة الإضاءة.

سوف يرى عرض جوهرة من خلال الحد الأقصى للزجاج المكبرة للمجهر أولاً جوانب الجدول ، وبالتالي في الجزء السفلي من الأحجار الكريمة (والتي تمنحك في كثير من الأحيان رؤية ممتازة للتشوهات).

يمكنك هز وتميل الحجر الثمين لرؤيته من زوايا مختلفة.