منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفية اختيار مربع المجوهرات الصحيحة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية اختيار مربع المجوهرات الصحيحة

كيفية اختيار مربع المجوهرات الصحيحة

جيني. 2022-03-02 11:30:11
عندما لا تستخدم المجوهرات، ستؤثر أساليب التخزين غير السليمة على حياة المجوهرات، والتي تعكس أهمية المناسبة صندوق الجواهروبعد قبل اتخاذ قرار لشراء صندوق، يجب عليك اجتياز بعض الوقت في العروض هناك صناديق في السوق، حتى تعرف أي مربع مناسب لأفضل مجوهراتك، هنا ندرج بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار أ صندوق الجواهروبعد

1. المواد

البحث عن. صندوق الجواهر مصنوعة من مواد عالية الجودة، مثل الخشب أو الجلود. عند إدارتها بشكل صحيح، فإنها تمنع تراكم الرطوبة وتوفير عزل جيد للحفاظ على المجوهرات من الظهور. Woods مثل البلوط والصنوبر يتم استخدامها مقاومة جدا لجعل بعض صناديق المجوهرات الجميلة. يجب أن تفكر أيضا في مواد الطلاء، يجب عليك اختيار طلاء ناعم للغاية مثل شعر، طلاء التعبئة والتغليف صعبة للغاية أو بجد يمكن أن يضر بالمجوهرات الخاصة بك.

السلبية الوحيدة لمواد عالية الجودة هي أنها تؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ولكن يمكن أن يتناقض هذا بسهولة من خلال حقيقة أنه حتى صناديق المجوهرات المصنوعة من مواد عالية الجودة تستمر لفترة أطول.


2. الأبعاد.
صناديق المجوهرات تعال إلى العديد من الأشكال والأحجام المختلفة لإرضاء جميع أنواع مجموعة المجوهرات تقريبا. إذا كان لديك سوى عدد قليل من الكنوز أو الكنز الضخم، فهناك خيار لك. إذا كان لديك مجموعة صغيرة الآن، لكنك ستقوم بزيادة الأمر في المستقبل القريب، فمن الأفضل اختيار مربع مجوهرات أكبر، بعد كل شيء، يجب أن يستمر صندوق مجوهرات عالية الجودة لسنوات، مما سيوفر لك التكلفة من تحديث الوقت وتكلفة مربع المجوهرات.