منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية الشراء الأولى الساعات الفاخرة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيفية الشراء الأولى الساعات الفاخرة

كيفية الشراء الأولى الساعات الفاخرة

أقحوان 2016-09-13 14:42:36

كيفية الشراء الأولى الساعات الفاخرة

 طباعة
luxury watchesلذلك كنت قد قررت أن  شراء الأولى الساعات الفاخرة الخاصة بك! ما لشراء وحيث لشراء قد يبدو معقدا، ولكن مع قليل من التفكير والبحث يمكنك أن تكون مسلحة بشكل جيد للحصول على أكبر قدر من القيمة لأموالك. لديك الكثير من الخيارات، من المبتدئين إلى متوسطة المدى ونماذج الفخمة الراقية، والتي ستعرض على جودة تحسد عليه، وصنعة، والاهتمام إلى التفاصيل والأناقة التي تدوم لسنوات قادمة.

التفكير في الساعات باعتبارها وسيلة لك للتعبير عن نفسك. اختيارك هو اختيار شخصي. امتدادا لذوقك وأسلوب الحياة والإنجازات. فقط كنت أعلم ما ستعمل لكم واحتياجاتك. وينبغي أن تكون الساعات الفاخرة الخاصة بك ما تريد وترغب، وكذلك سهلة القراءة ومريحة على معصمك.


لتضييق المجال، واسأل نفسك:

  • ما نمط من ساعة هل تريد: الكلاسيكية، واللباس أو الرياضة (طيار، والإبحار، الغوص، أو عزر سباق السيارات)؟
  • هل تريد الاتصال الهاتفي لديها أرقام أو علامات؟ إذا كنت تفضل الأرقام، هل تحب العربية أو الرومانية أكثر من ذلك؟
  • هو الطلب محايد أو الملونة الأفضل؟
  • هل ترغب في الصلب والتيتانيوم والذهب ومدي السيراميك أو الماس غير القابل للصدأ؟
  • أي نوع من المضاعفات تحتاج؟
    • تاريخ
    • منطقة زمنية ثانية
    • التقويم الدائم
    • توقيت
  • هل تعتبر النسب الخاصة بك، بالنسبة لمشاهدة الحجم؟ ليس هناك حجم المعصم نموذجي أو حجم ساعة. جرب قبل أن تشتري!
  • يجب على التحفة الفنية لها الكوارتز أو الحركة الميكانيكية؟
  • هل ترغب في الجلد أو حزام من المطاط، أو سوار معدني؟

Tag Heuer

والساعات السويسرية الخالدة على حد سواء قطعة من المجوهرات والإكسسوارات، في مرة واحدة من المألوف وظيفية. الساعات الكلاسيكية، مثل بريتلينغ، رولكس، تيودور، تاغ هويرو كارل F. بوتشرر يتم وضع العلامات التجارية التي هي خيار آمن. الحيتان، التي تأسست في عام 1884، هو خبير ساعة الفني، مما يمهد الطريق في ساعات كرونوجراف المعصم. رولكس اختبارات ساعاتهم إلى أقصى الحدود. يتم دعم العلامة التجارية من قبل أكثر من قرن من الابتكار. تقدم تيودور صقل الكلاسيكية مع لمسة عصرية. خطوط نظيفة من أناقة الساعات التوازن والأداء. شوبارد ساعات للرجال والنساء الفاخرة، وهي متاحة في البلاتين والذهب 18kt الذهب والتيتانيوم والفولاذ المقاوم للصدأ. تاج هوير، التي تأسست في عام 1860، توفر الهيبة والأداء. كارل F. بوتشرر هو ذات الشهرة العالمية ل، وأساليب أنيق مبتكرة. لديهم كل هذه الشائعة: التاريخ، والموثوقية وسجل حافل من الجودة. تصاميمهم الجمع بين التصميم والهندسة والميكانيكا والفن.


لن تنفق أكثر مما تستطيع، ودائما شراء من مصدر موثوق من شأنها أن تفعل الشيء الصحيح هو وجود مشكلة. العمل مع لمتاجر التجزئة أذن لعلامتك التجارية من خيار يضمن أيضا أن تقوم بشراء البضائع حقيقية. العثور على متاجر التجزئة المأذون، انتقل إلى موقع الشركة المصنعة لرؤية يتم سرد اسم الصائغ الخاص بك كجزء من شبكة توزيعها. يمكنك أيضا استدعاء الشركة المصنعة ليسأل.


شراء ل الساعات الفاخرة هو الاستثمار العاطفي. وهو قطعة من التاريخ متجهة لتمريرها من جيل إلى جيل.