منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تتجنب المستهلكين شراء الماس الصناعي؟
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

كيف تتجنب المستهلكين شراء الماس الصناعي؟

كيف تتجنب المستهلكين شراء الماس الصناعي؟

تينا Yadao 2016-04-12 19:50:19
Houshun يوي: جوهر هو قناة الشراء، بما في ذلك شبكات، والسياحة، والمعارض التجارية هذه القنوات هو إعطاء الاهتمام الكامل، لأن المستهلكين لم يكن لديك ما يكفي من الوقت ليتم تفتيشها، هناك مشكلة عندما لا يكون هناك قنوات بأثر رجعي.

وأود أن أذكر أن المستهلكين إيلاء الاهتمام لهي الشهادة، بما في ذلك على مصداقية شهادة في حد ذاته، لأنه على الرغم من أن لدينا شهادة، وبعض مختبر بسيط جدا يتيح لك ايضا شهادة، ولكن نوعية الشهادة نفسها، ولكن أيضا الذهب سؤال واحد .

لذلك يتعين على المستهلكين معرفة كيفية حماية أنفسهم، في وقت الشراء لا يمكن أن تتطلب الشركات لإعطاء الالتزام الماس الطبيعي، وبعض الشركات في الفاتورة أو ضمان الجودة في كتابة واحدة على هذا الالتزام هو الماس الطبيعي.

حاليا، والمستهلكين ضعيفة نسبيا في هذا المجال، وتعتمد على الشهادة، ولكن شهادة جيدة وسيئة، والآن بعض شهادة إضافية نفسه تشير بعض أحكام حماية مشاريعهم الخاصة، أو الحفر الصغيرة تشير لم يتم كشفها، والمستهلكين لا يرون الغرامة، والحصول على شهادة في ذلك الوقت، وليس مضمون شهادة غرامة داخل هذه الدراسة، لا تقاس كثير منها لترصيع، وسوف تجد الشركات ولكن دون جدوى. أيضا، بعض الشركات في حد ذاته موضع شك، وأي معدات، ينبغي على الشركات حماية أنفسهم، لذلك لماذا هناك الكثير من الناس لديهم أيضا شهادة بقصف الدعوى.