منزل، بيت > أخبار > Industry News > جيا يري الماس الأزرق هذا الاصطناعية--مركب طبيعي
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

جيا يري الماس الأزرق هذا الاصطناعية--مركب طبيعي

جيا يري الماس الأزرق هذا الاصطناعية--مركب طبيعي

شاري الذي 2017-05-04 15:01:39
 

هذا هو الماس الأزرق الفاخر 0.33 القيراط الذي حددته مؤسسه العلوم الكريمة الامريكيه الاصطناعية--مركب طبيعي. عندما سئل عن لون الماس--الذي لا يبدو ان كل ذلك الأزرق--وقال جيا ألوان شاحبه من الصعب التقاط صوره. (صوره من النفط السود (جودي) تشيا).

نيويورك--ويفيد معهد علم الجواهر الامريكيه بان الماس الأبيض المستخرج بطبقه رقيقه للغاية من الماس الأزرق المزروع بالمختبر علي راسه قد قدم إلى مختبر نيويورك الجديد في الاونه الاخيره.

وفقا لمقال نشرت علي الإنترنت الآن ومن المقرر ان طبعه الصيف طباعه من "الأحجار الكريمة والكريمات" ، و0.33 القيراط الحجر هو مركب من النوع الاصطناعي المعهد التطوعي الخاص بالماس النمو المفرط علي نوع طبيعي ia.

المختبر الذي يزرع في طبقه الماس هو فقط 80 ميكرون (0.003 بوصه) سميكه ، ولكنه يكفي لان الماس لدرجه اللون الأزرق يتوهم.

علي الرغم من ان جيا قال ان الحجر لم يتم تقديمه كماس المختبر المزروعة ، وكان هناك عدد قليل من الأشياء التي تميل إلى الباحثين.

وكما تنص المادة علي ذلك ، فان للماس عيوبا في النيتروجين وبؤرا. عيوب النيتروجين هي العيب الأكثر شيوعا الموجودة في الماس الطبيعي ، في حين ان بؤر هو العنصر الذي يعطي الماس اللون الأزرق وهو الشوائب نادره ، وهذا هو السبب الطبيعي الماس الأزرق قليله جدا وقيمه جدا.

وقال جيا انها "غير عادية للغاية" لرؤية هذين العنصرين معا في ماس واحد ، وأساسا ما كانوا يبحثون في نوع مختلطة ونوع الماس الثاني. المرة الاخيره التي ذكرتها جيا في واحده من هذه التي وجدت في الطبيعة وكان ما يقرب من 10 سنوات مضت ، في الربيع 2009 الطبعة من "الأحجار الكريمة وعلم الجواهر".

ثانيا ، اظهر التحليل المفصل الذي اجري باستخدام اله العرض diamondوجود منطقه مشبعه بالفلور اصفر اللون علي راس التاج التي لها حدود واضحة المعالم علي طول طبقه الواجهة علي جوانب التاج.

وهذا ، بالاضافه إلى التشوات والفوسفور ، أشار إلى الباحثين جيا ان الطبقة العليا كانت الماس المزروعة باستخدام المادة الكيميائية ترسيب بخار (cvf) عمليه.

الجزء السفلي من الحجر ، وفي الوقت نفسه ، عرض الفلور الأزرق ولكن لا الفوسفور في طريقه العرض diamondو# كان نمط سلاله في الجناح ، وكلاهما متسق مع الحجر الذي هو نوع من الطبيعية الماس ia.

هذه ليست الماسه الاولي التي هي تركيبه اصطناعية طبيعيه.

وأشارت الجماعة المذكورة في مقاله أبحاثها إلى ان أفلام الماس التعويضية قد طبقت علي الماس الطبيعي منذ الستينات ، وان الاضافه الناجحة لطبقات الماس المزروعة بالأوراق التعويضية علي راس الماس الملغوم حدثت في 1993.

ولكن هذا هو النمو الصناعي الأول الزائد علي الماس الطبيعي مع الدرجة اللونية يتوهم ان جيا قال انه قد شهدت من اي وقت مضي.

كما وضع المختبر في البريد الكتروني إلى صائغ الوطنية يوم الثلاثاء: "علي الرغم من انه تم استخدامها تجريبيا لتنمو علي الماس الطبيعي ، فانها ليست عمليه بسيطه لأداء مع نتيجة مواتيه علي نوعيه جوهره الماس."

وهذا هو ، علي ما يبدو ، حتى الآن.

وقد أعدت المقالة مدير البحث والتطوير الذي شارك فيه جيا وانغ وهو الباحث الذي مقره نيويورك تشاو سو مو وبول جونسون والفلفل الأول-جوهانسون.