منزل، بيت > أخبار > Industry News > المبالغة في العين للغاية اصطياد سواروفسكي اجنحه كريستال هذا العام سيتم الكشف عنها شنغهاي وي مي المعر
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

المبالغة في العين للغاية اصطياد سواروفسكي اجنحه كريستال هذا العام سيتم الكشف عنها شنغهاي وي مي المعر

المبالغة في العين للغاية اصطياد سواروفسكي اجنحه كريستال هذا العام سيتم الكشف عنها شنغهاي وي مي المعر

إيمي ليو ياداو 2017-11-30 11:04:31
وقد ذهب سواروفسكي وفيكتوريا السرية جنبا إلى جنب خمسه عشر عاما. عرض أزياء فاخر للغاية في فيفيان ، ساطع في كل مكان مع الضوء اللامع من عناصر سواروفسكي. هذا العام ، سيقوم معرض الأزياء الفيكتوري المبهر بزيارة شانغهاي للمرة الاولي ، والتي ستقوم فيها السا هورك ، ملاك السلام والجمارك ، بأداء أسلوب سواروفسكي. سيتم بث عرض الأزياء هذا العام من قبل شبكه سي بي اس التلفزيونية إلى 190 دوله في جميع انحاء العالم في 10:00 في ليله 28 نوفمبر (الولايات الامريكيه الشرقية التوقيت الرسمي).



وقد احتضنت سواروفسكي العلامة التجارية الاسطوريه الملابس الداخلية منذ 2003 ، وأكثر فخرا لأنه كان المورد الحصري العنصر الكريستال لسنوات عديده في عرض الأزياء. عناصر سواروفسكي تسعي باستمرار لكسر الحدود الخلاقة ، بحيث المصممين في جميع انحاء العالم ، والمستهلكين تجربه العنصر الكريستال سحر وامض فريدة من نوعها. منذ 2003 ، وقد منمق سواروفسكي العناصر البلورية تالق في الملابس الداخلية والاجنحه والاحذيه والمجوهرات في معرض فيمايكرو للأزياء. هذا العام ، سواروفسكي هو أكثر من 1,000,000 العناصر الكريستال لعرض الأزياء.