منزل، بيت > أخبار > Industry News > الماس من الاختيار ومجلس المجوهرات المسؤول
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

الماس من الاختيار ومجلس المجوهرات المسؤول

الماس من الاختيار ومجلس المجوهرات المسؤول

أقحوان أخبار جوجل 2016-11-17 15:39:08



الماس من الاختيار ومجلس المجوهرات المسؤول

لدينا جميعا خيار عندما يتعلق الأمر الى شراء الماس. في السوق حيث يعتبره الكثيرون بيع سريعة كما أسهل بيع، الماس الاختيار تقف وبصرف النظر عن بقية.

الماس الاختيار أناالصورة واحدة من أبرز مراكز البيع الإلكترونية الماس في المملكة المتحدة. مصادر وتوريد الملغومة أخلاقيا والماس عالية الجودة.

يمكن العثور على الماس المثالي يبدو تجربة شاقة، والذي هو السبب في أننا قد فعلت كل هذا العمل الشاق بالنسبة لك. كل الماس ونحن نحمل في جعبتنا يضمن أعلى الماس الجودة المتاحة.

في بحثنا عن الماس ألمع، أصبح من الواضح أن ليس كل الموردين الماس أو المجوهرات يجرون ما كنا النظر في "التجارة الأخلاقية". من أجل ضمان الماس الاختيار يمكن أن نضمن الملغومة أخلاقيا ومصادر الماس والمجوهرات على نحو مستدام، ونحن بطلب للحصول على عضوية مطمعا مع مجلس المجوهرات المسؤول (RJC).

عملية التدقيق شاقة، يليه فحص دقيق وسياسة الكاملة الكشف شركة يعني الماس الاختيار يمكن منح العضوية لمجلس المجوهرات المسؤول.

وRJC تشرف على العملية برمتها في الحياة من الماس، بدءا من استعادة الأحجار الكريمة من الأرض لبيع المجوهرات الماسية النهائية. خلال كل مرحلة من مراحل رحلة الماس، وRJC يفرض يتم استرداد السياسات والإجراءات لضمان الماس صارمة وتداولها، في ظل ظروف عمل آمنة وإنسانية ومستدامة بيئيا.

عندما يمر الماس الخام وصولا إلى مرحلة تلميع، وRJC في مكان لحظر بيع الماس كسلعة لتمويل ينشط الخبيثة، ومنعها من أن تصبح الماس الصراع.

وبمجرد أن الماس المصقول ومصدقة، وعلى استعداد لتعيين في حلقة، ونحن ضمان الذهب يستخدم في المجوهرات لدينا ويتم استخراج أيضا وصقلها في إطار المبادئ التوجيهية للRJC.

مجلس المجوهرات المسؤول هو موحد بقوة، الهيئة الحاكمة. تقود التغيير في الطريقة التي الألغام وبيع الماس لدينا.

اختياره كعضو في وسائل RJC يمكننا أن نضمن، دون شك، أن أي الماس أو قطعة من المجوهرات المعروضة للبيع من قبل الماس الاختيار فقد تم زرع الألغام وتداول أخلاقيا ومستدامة.

ليس هناك الكثير من تجار المجوهرات الآخرين يمكن أن تقدم هذا الضمان، ولكن بعد ذلك مرة أخرى الماس الاختيار ليست مثل غيرها من المجوهرات.