منزل، بيت > أخبار > Industry News > تليين أسعار الماس، حث على الحذر في السوق
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تليين أسعار الماس، حث على الحذر في السوق

تليين أسعار الماس، حث على الحذر في السوق

تشارلينيكسو يادو 2017-02-06 16:16:46


الطلب على الماس الخام ارتفعت بشكل حاد في كانون الثاني/يناير، على الرغم من أن الفريق رابابورت وقال أنه "قلق" أنه لا يوجد ما يكفي من الطلب حجم الناتج المصقول التي ستدخل خط أنابيب الإمداد. (صورة المجاملة دومينيون الماس)

نيويورك--أسعار الألماس المصقول انخفضت لكافة أحجام الماس في كانون الثاني/يناير، ومجموعة رابابورت ناقوس تحذير حول الحماسة المفرطة في السوق بعد عطلة يقول أنه كان متوسط بلا ريب.

مؤشر أسعار رابنيت (رابي) للماس 1 قيراط، وتصنيف "المعهد الجواهر" انخفض 0.9 بالمئة في يناير وهي انخفاض 7 بالمئة على أساس سنوي.

نصف قيراط الحجارة، انخفض المؤشر نسبة 2 في المائة (7 بالمئة على أساس سنوي)؛ 3 قيراط الماس انخفضت نسبة 0.5 في المائة (انخفاض 8 في المائة على أساس سنوي)؛ و 0.30 قيراط الماس قد انخفض بنسبة 0.3 في المائة (انخفاض 5 في المائة على أساس سنوي).

ضربت المجموعة رابابورت في تقريرها في شباط/فبراير، نشرت اليوم الأربعاء، التأكيد أقل تفاؤلاً لهجة مما كانت عليه في الأشهر الأخيرة.

وقال الفريق رابابورت في تقرير إيتسجانواري، أن المؤشرات الأولية من موسم العطلات كانت "مشجعة" وقال أن الألماس المتعاملين كانت متفائلة بشأن الطلب الأمريكي للألماس المصقول في السنة المقبلة، مستشهداً بالحماسة حول فوز دونالد ترامب ووعوده بتخفيض الضرائب وخلق وظائف.

في شباط/فبراير، إلا أن طلبه الفريق رابابورت أنه مرة أخرى عقب إطلاق سراح مخيبة للآمال مبيعات العطلات لاثنين المجوهرات الولايات المتحدة الرئيسية، الخاتم المجوهرات المحدودة وتيفاني

فإنه يسمى موسم العطلات "دون المتوسط" ومول "الشاذة"، مستشهداً بالمنافسة على الإنترنت وانخفاض حركة المرور كاثنين من العوامل التي تؤثر على مبيعات المتاجر الطوب وقذائف هاون، وأشار إلى أن هناك حاجة إلى تحفيز الطلب مجوهرات الماس بين المستهلكين ذات الدخل المتوسط.

مجموعة رابابورت ذكر أنه: "آمال ركض عالية أن تأثير ثروة سوف تؤثر على الإنفاق أقوى فوزه دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأميركية دفعت أسواق الأسهم إلى مستويات قياسية، في حين رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي سعر الفائدة تنعكس توقعات اقتصادية متفائلة. ومع ذلك، الإنفاق تحولت إلى ضبط النفس. "

التقرير ناقوس الإنذار مصقول أجراس حول زيادة أسعار الخام وانخفاض أسعار القطع مرة أخرى إلى هوامش ضيقة الفعل مصنعي الماس بعد سنة من تحسين الربحية.

قال الفريق رابابورت أيضا أنها "تشعر بقلق" أن مبيعات التجزئة عطلة لا يبرر الطلب أعلى بكثير للخام شهدت في كانون الثاني/يناير-شركة دي بيرز شهدت مبيعاتها تسلق 32 في المئة في دورة المبيعات الأولى من السنة-وزادت اللاحقة في العرض مصقول سوف تولد.

هذه الصناعة، وقال أنه يحتاج إلى "نتعامل بحذر" في سوق الخام مثلما فعلت في العام الماضي.