منزل، بيت > أخبار > Industry News > حول تاريخ المجوهرات في الصين
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

حول تاريخ المجوهرات في الصين

حول تاريخ المجوهرات في الصين

Minki 2019-07-17 15:24:03
ظل الطلب من الناس على المجوهرات لفترة طويلة على مستوى الحفاظ عليها. نظرًا لأن المجوهرات عنصر فاخر ، فلن يكون لها سوى سوق كبير عندما يتطور الاقتصاد بسرعة وتكون حياة الناس غنية نسبياً. في السنوات العشر الماضية ، بدأت صناعة المجوهرات في الصين في إظهار حيويتها. كانت مدفوعة بالإصلاح والانفتاح ، والسوق في الجنوب أكثر نشاطًا من الشمال.

المجوهرات لها تاريخ طويل كفئة من الفنون والحرف. بعد القرن العشرين ، إلى جانب التغيرات المختلفة في عالم الفن ، تحولت العديد من الفنون والحرف التقليدية تدريجياً إلى تصميم حديث ، وتأثرت المجوهرات أيضًا. علامة مميزة على أن صناعة المجوهرات الحديثة تختلف عن تلك التقليدية هي أنها تحل محل الإنتاج على غرار ورشة العمل مع إنتاج المؤسسات ، وفصل التصميم والتصنيع ، وأن عملية الإنتاج تنقسم إلى كمي. بدأ تصميم المجوهرات الحديثة في الصين في التسعينيات. قبل ذلك ، لم يكن هناك مصمم مجوهرات محترف ، وكان أسلوب المجوهرات هو تقليد وتعديل الأنماط الأجنبية. في أواخر التسعينيات من القرن الماضي ، ومع افتتاح وتحضير تخصصات واستوديوهات تصميم المجوهرات في بعض الكليات والجامعات ، تغير الوضع كثيرًا. يتم فتح تصميم المجوهرات في الجامعة كمهنة. إنه يختلف عن وضع التدريب المهني في صناعة المجوهرات التقليدية ، مما يجعله يتحرك تدريجياً أقرب إلى التصميم الحديث. كما يمثل ميلاد مهنة جديدة من مصممي المجوهرات في الصين.

Yadao Jewelry Packaging Design Co.، Ltd هي مؤسسة تدمج التصميم والإنتاج والبيع والخدمة ككل ،
نحن متخصصون في عرض المجوهرات وتعبئة المجوهرات وصندوق المجوهرات.

هذا هو عرض منتجاتنا:
لدينا فريق مصمم محترف ولدينا 11 سنة من الخبرة في التصنيع ، يمكننا أيضا تخصيص المنتج إذا كنت تريد ، إذا كنت ترغب في شركتنا ، يرجى النقر على موقعنا على الانترنت: https: //www.jewelsdisplay.com

نأمل في الدخول في علاقات تجارية معكم. نتطلع إلى تلقي ردكم :)