منزل، بيت > أخبار > Industry News > 5 حقائق مجنون عن الخطبة.
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

5 حقائق مجنون عن الخطبة.

5 حقائق مجنون عن الخطبة.

تشارلينيكسو يادو 2017-03-11 09:59:34
شراء خاتم الخطوبة؟ اقرأ هذا أولاً...

ويبلغ متوسط التكلفة لخاتم الخطوبة الآن حوالي 2 ك. تقليد الدول لك يجب أن تنفق حوالي شهرين الأجور على هذا البند الخاص. ولكن هناك الكثير من الخيارات للنظر عند شراء خاتم متوسط الرقم حقاً الحصول على ألقيت من النافذة. حلقة يبحث جميلة يمكن أن تبدأ منخفضة تصل إلى 300 جنيه استرليني والعمل طريقها حتى بارد £ 1 مليون.

اختيارك النهائي خاتم محكوم بعدد من العوامل، بما في ذلك: ما المعادن شريكك يريد، حجم الماس وقطع الماس، والماس اللون والوضوح. حتى الشكل الماس فرقا للتكلفة.

ما يهم هو أن دفع ثمن ما تعكس الميزانية الخاصة بك وتظهر مشاعرك الحقيقية تجاه شريك حياتك.

يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة أدناه هو دليل فقط وقد لا تناسب الجميع في الرأي أو الرأي. إذا كنت في أي شك الرجاء الاتصال المحلية الصائغ أو الماس الخبراء الذين سوف أعطيكم بعض المعلومات الإضافية...

أدناه قائمة حقائق مثيرة للاهتمام حول الخطبة.

1) هو الشكل الأكثر شعبية الماس قطع جولة رائعة. تبعاً لنوع التصميم الذي تختاره تميل إلى إظهار الماس جيد جداً. الجولة بالتأكيد درجات عالية في معامل بلينغ & واو العام كما هو قطع للسماح للضوء كحد أقصى وتألق.

2) الجماعة الإسلامية المسلحة والحكومة العراقية المؤقتة وهما من الماس الأكثر احتراما الدرجات مختبرات في العالم. الصف الماس حتى تعرف بالضبط ما الخاصة بك شراء. إذا كان الماس لا شهادة ضمان الشركة تقوم بشراء من يحظى بسمعة طيبة لتقديم الأوراق المالية ذات نوعية جيدة ويمكن أن تضمن نفسها أنها ذات نوعية جيدة. وبعضها الآخر إلى البحث عن أجل التي تقدم صارمة الماس الدرجات وبأسعار معقولة. إذا كان شراء الماس الماس داخلية تصنيف، وهذه يمكن أن توفر طريقة عرض غير منحازة جداً وقد لا يكون بنفس قيمة الماس مع شهادة حقيقية ولكن كما ذكر أعلاه متاجر التجزئة قد الماس في منزل ممتازة درجات الخبرة.

رأيت سيمون من "مجوهرات الماس" http://www.sw-jewellery.com/الدول يرجى الإشارة إلى هذا النقطة "الجماعة الإسلامية المسلحة هو، وأنا اتفق، يحظى باحترام كبير الماس الدرجات المختبر. بعرض المقالة كمعلومات وقائعية مضلل كالماس شهادة غير ضمان جودة الماس. هو يرى الصف الماس قدم على قطعة من الورق. هو طبيعة الماس الدرجات الصف يجعل ملاحظة علم على خصائص الحجر، الذي يسمح للتباين بين الشهادات استناداً إلى من الصف. لقد رأيت الأحجار الجميلة التي قد صنفت بالجماعة الإسلامية المسلحة، ولقد رأيت أيضا بعض الأحجار التي ينبغي أن تلقي ابدأ رتب لها من خلال الجماعة الإسلامية المسلحة.

سيمون ثم يمضي لشرح "شهادة الماس في أي حال من الأحوال ضمانا لما كنت تحصل. من المهم أكثر لشراء الماس الخاص بك من صائغ الذي هو حسن السمعة والذين يمكنك الثقة. من السهل في الأمم المتحدة--ليزر تميز الأحجار لمجوهرات القول شهادة ينتمي إلى حجر خاص والعميل لديه القليل من طريقة إثبات خلاف ذلك "

3) قد تحتاج إلى النظر في شراء الماس الخاصة بك على الإنترنت كما يمكنك أن تجعل الادخار من بين 20-25% تعارض لشراء خاتم الخطوبة الخاص بك على شارع العليا. تحقق لدينا أعلى 5 على خط "الميزانية الخطبة". (جميع أعمال المملكة المتحدة على الإنترنت وسوف تتضمن ضريبة المبيعات 20%. أرخص الأسعار على الإنترنت قد يرجع إلى انخفاض تكاليف التشغيل للأعمال التجارية. قد يتم حفظ الضرائب إذا كان المستورد في وشراء من بلد آخر. لك قد أيضا الحصول على تحصيل ضريبة الاستيراد (واجب) إذا التقطت من قبل الجمارك على الرغم.

4) وقدم تقليد خاتم الخطوبة في 1477. ماكسيميليان الأرشيدوق النمسا قدمت "ماري بورغونيا" خاتم ذهب مع الماس مجموعة كرمز للحب.

5) واتخذت حركة خاتم الخطوبة المجوهرات عبر الويب. هذه هي التفاعلية وإعطاء الزبائن فكرة أفضل كيف يبدو الطوق بقدر كبير من التفصيل.