منزل، بيت > أخبار > Industry News > اتجاهات المجوهرات 2017: بيان القواعد قطعة واحدة
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اتجاهات المجوهرات 2017: بيان القواعد قطعة واحدة

اتجاهات المجوهرات 2017: بيان القواعد قطعة واحدة

ديزي أخبار جوجل 2017-02-24 13:59:23
اتجاهات المجوهرات 2017: بيان القواعد قطعة واحدة


كريستين ماهان، مدير العلاقات العامة والعلاقات مع وسائط الإعلام

وفاز ماهان "كاهن السنة" في عام 2015 للتنبؤ بأن إينستاجرام وغيرها من المواقع الاجتماعية وسائل الإعلام ستقدم ميزات التسوق وأن آرت ديكو وحي المجوهرات ستبقى ساخنة. لعام 2016، وقالت أنها توقعت أن زخارف نباتية وسوف يكون ازدهار – وكان على حق مرة أخرى.



وكان فائقة طراز أليساندرا أمبروسيو في أزهار كامل في الأزهار طباعة اللباس والماس أقراط على شكل أوراق حسب كوتلر هاري. المؤلف: هاري كوتلار
وكان فائقة طراز أليساندرا أمبروسيو في أزهار كامل في الأزهار طباعة اللباس والماس أقراط على شكل أوراق حسب كوتلر هاري. المؤلف: هاري كوتلر



القديمة المتعلقة بالألغام قطع الماس وأقراط الحافات.
الألغام القديمة قطع الماس وقرط قللت هذه باكيت في الساق. المؤلف: هاري كوتلر

وتتنبأ ماهان استناداً إلى ربيع عام 2017 يظهر المدرج في باريس، أننا سنرى المجوهرات مع فيبي الحداثة، ومستقبلية. وهذا في تناقض صارخ مع الاتجاهات boho-شيك, ديي في عام 2016. إذا كان فالنتينو أي إشارة، سوف تكون أكياس صغيرة عبر الجسم مرصع بالجواهر في. منذ hemlines ستواصل إسقاط لطول ميدي والكاحل، قلادات أيضا ستنخفض، استبدال قلادة "هوب" في الأشهر الستة الماضية. وحيث في الأكمام أطول، سيكون هناك أيضا الأصفاد التي صممت لتكون تلبس فوق الملابس بدلاً من مباشرة على الجلد. وتتنبأ ماهان أيضا اتباع نهج "أقل أكثر" للمجوهرات، بمعنى أن الموضة ستركز على قطعة بيان واحد بدلاً من الأجنحة وستاكابليس والطبقات.

قائمة الملاحظة في ماهان: "أمل أن انظر المواد العضوية أكثر-اللؤلؤ، العنبر وأموليتي-أدرجت في التصاميم الحديثة. كما تأمل المعادن الملونة! الأرجواني، الأخضر، الوردي، إلخ. "


اتجاهات المجوهرات 2017: إعداد الخطبة

إليزابيث ك. مككلورغ، كاتب التقنية، فنون صناعة المجوهرات على البحث والتطوير

وتتابع جزءا من الوظيفة في مككلورغ والتنبؤ بالاتجاهات، ولها الحاسة السادسة يجب أن يكون تم وخز عندما شعرت أن المعادن في ظلال والأشكال كثيرة سوف تظهر في حلقات هذا العام. أن كوهين وإتيان بيريت كريتشمير ستيفن كانت سوى عدد قليل من مصممي المجوهرات الخيالية التي عرضت حلقات بألوان جريئة.

هي تغلبت النجوم السوداء في هذه الحلقة مبدعة في معدن الروديوم الأسود مطلي، بينما النجوم البيضاء وميض الذهب الأبيض.
وابل نجوم في هذه الحلبة الخيال يأتي من مجموعة اتويليس بالمجوهرات الأقباط دادا. النجوم السوداء هي تغلبت في معدن الروديوم الأسود مطلي، بينما النجوم البيضاء وميض الذهب الأبيض. حقوق الطبع والنشر: دادا الأقباط والمجوهرات.

مزيج من بولاريوم الأزرق ميدنايت © والذهب ارتفع ببدائل لعصابة الزفاف تقليدية.
مزيج بولاريوم الأزرق ميدنايت © والذهب ارتفع هو بديل للألوان المعدنية التقليدية، ويجلب الألوان النابضة بالحياة لعصابة الزفاف تقليدية. المؤلف: ستيفن Kretchmer.com


وتتنبأ مككلورغ نحن ذاهبون لرؤية تفاصيل الاشتباك خواتم مستوحاة من الزهور والرباط. أعتقد رودارتي مصمم الأزياء وتجتمع في العصر الادواردي.