منزل، بيت > أخبار > Industry News > تاو 4،000،000 المجوهرات المسروقة الدنماركية
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

تاو 4،000،000 المجوهرات المسروقة الدنماركية

تاو 4،000،000 المجوهرات المسروقة الدنماركية

تينا Yadao 2015-12-08 11:04:30
7 ديسمبر، تاو للمشاركة في تسجيل برنامج تلفزيوني في الفيلم الدنماركي، والعودة إلى الفندق بعد اكتشاف مفاجأة من 4 ملايين من المجوهرات بقيمة الذات والطيران بدون الجناح.
لذا في المدونات الصغيرة الخاصة بهم أعلن تاو علنا "طلبا للمساعدة، على عجل!" المستخدمين لسلاح تاو. "تاو الأخت، لا تقلق، والشرطة تتدخل بسرعة، ونحن جميعا مساعدة إلى الأمام، قوة الجماهير هي قوية!"
بعض الناس اللوم تاو "للعمل في الخارج، لديك أشياء ثمينة الكثير تفعل آه؟"
ليو تاو المدونات الصغيرة صدر بعد طلب المساعدة 20000 شخصا على الاقل الاهتمام. يتم توجيه انغ هان جيانغ شين قوه تاو لى مايفير ونجوم أخرى طلب المساعدة أكثر من ذلك.
مراسل مجلس الكنائس العالمي اتصلت صباح 8TH فريق تاو. تاو الفريق إلى مصادر: شكرا لك على رعاية تاو. قامت السفارة الدنماركية، ؟؟ اتصال مع الشرطة الدنمركية والإبلاغ عن سرقة الظروف ذات الصلة تاو. شرطة كوبنهاغن هو أيضا على محمل الجد. حاليا قيد التحقيق العاجل. ومجموعة البرامج والجانب الدنماركي يواصل رصد التقدم المحرز في هذه المسألة، تاو شقيقة الانتباه إلى بر الأمان! "
ويذكر ان وانغ هان في هذا الشأن، حريصة بشكل خاص. الآن اتصل شخصيا السفارة الدنماركية، ؟؟ ليو تاو نسأل بنشاط للحصول على المساعدة. وانغ هان في مساعدة من الأصدقاء، والشرطة المحلية تحقق بنشاط.
سيمون يام وقت الفراغ مثل التصوير الفوتوغرافي. وقبل بضع سنوات كانت قد سرقت مئات الآلاف من أجهزة التصوير في أوروبا. مرة واحدة، عندما مراسل مجلس الكنائس العالمي لمقابلة سيمون يام، فقد كشفت أن أطلق النار مرة واحدة في الفيلم في إيطاليا. يوم واحد، والعمل على موقع التصوير، العودة إلى الفندق، وجدنا كل مئات الآلاف من أجهزة التصوير المسروقة. وكان سيمون يام أيضا من خلال مراسل مجلس الكنائس العالمي، وتقديم المشورة السياح للذهاب إلى الخارج، لا تجلب الأشياء الثمينة والنقود. كما قال سيمون يام العديد من النجوم، والتصوير في الخارج، من الأفضل عدم إحضار الأشياء الثمينة.