منزل، بيت > أخبار > Industry News > "مزدوجة 11" الضال أقل شأنا من شراء المجوهرات المجوهرات اتجاهات الاستثمار المخزون
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

"مزدوجة 11" الضال أقل شأنا من شراء المجوهرات المجوهرات اتجاهات الاستثمار المخزون

"مزدوجة 11" الضال أقل شأنا من شراء المجوهرات المجوهرات اتجاهات الاستثمار المخزون

تينا Yadao 2015-11-11 17:15:09
السنوي "مزدوج 11 مهرجان التسوق" الموسم المقرر، فإن معظم المستهلكين شحذ بالفعل الأشياء المفضلة الخاصة تلقي عربة التسوق الخاصة بهم، في انتظار فرصة لبدء التسوق. ولكن هل فكرت، شراء الطعام، وشراء الملابس، وشراء الهاتف المحمول هو مجرد سريع مؤقتة، لا يوجد شيء لانفاق المال ولكن أيضا الارتفاع المطرد في ذلك؟ الجواب هو نعم، وليس الأسهم، وليس العقارات، ولكن منخفضة المخاطر والعائد المرتفع وكذلك المجوهرات المزخرفة.
مع التنمية الاقتصادية في السنوات الأخيرة، بدأ معظم الناس لإلقاء نظرة على المواقع الاستثمارية المجوهرات. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى التقدم المستمر لصناعة المجوهرات، وقد بدأت العديد من المجوهرات من الغموض ليصبح نجما، قبل مثل 10 عاما، والزمرد، التورمالين قبل سبع سنوات، وأنه يعطي لنا أيضا المجوهرات استثمرت إلهام هائلا.
الخمسة الأحجار الكريمة التقليدية - الماس والياقوت والياقوت والزمرد والأوبال تم وضع الهيمنة لا يمكن أن يهز، يمكنك التركيز على الوضع الحالي للبدائلها. أي مجوهرات النيبالية وي قالت داي يون، الرئيس: كلما الأحمر النقي والأزرق والأخضر هي محبوبة من المستهلكين، وبالتالي في السنوات الأخيرة، الإسبنيل، تنزانيت، Chavelet، وتولى عصا التورمالين وتصبح الياقوت والياقوت، الزمرد بديل. المجتمع الدولي هو أيضا لا بأس به الكثير من الأسماء الكبيرة على سبيل المثال الموقف ثلاثة الأحجار الكريمة، لذلك لا ينبغي التقليل من مستقبل هذه الأحجار الكريمة مكاسب الثلاثة. أقرب 3--5 سنوات من البيانات تشير إلى أن دور المزادات الكبرى، ثلاثة أسعار الأحجار الكريمة ترتفع عاما بعد عام، وأنها تحولت 2-3 أضعاف، سوف يستمر في المستقبل للدعوة.
بدأت الأحجار الكريمة التقليدية في اتجاهات مختلفة، وأيضا إمكانات الاستثمار، مثل جمع الناس من الماس الأبيض إلى التركيز على سوق الماس. الياقوت الملونة المختلفة أيضا يحمل الكثير من الامكانات
الأحجار الكريمة واللؤلؤ العضوية هي أكثر تفاؤلا بشأن شمع العسل. وقد شمع العسل الارتفاع الأخير جيدة، والسعر قد تضاعف ثلاث مرات خلال خمس سنوات، ولكن أوكرانيا لديها مؤخرا مواد غير مكلفة نسبيا يمكن أن تفتح السوق. لؤلؤة هو في دائرة الضوء بسبب بنغ والدتها شخصيا، عندما يذهبون زيارة كانوا يرتدون اللؤلؤ، والمبيعات لؤلؤة ما يقرب من عام ونصف العام كان جيدا، وخاصة بروش من اللؤلؤ، والأقراط وغيرها من المجوهرات.