منزل، بيت > أخبار > Industry News > "عشاق قيراط"
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

"عشاق قيراط"

"عشاق قيراط"

تينا Yadao 2015-11-05 18:40:32
"عشاق قيراط" حاليا TV تشجيانغ، وأصيب انهوى TV. تبدو جمهور الأوبرا وليس من الصعب العثور عليها، وتلعب لاختيار المشهد في جميع أنحاء آسيا وأوروبا إلى شنغهاي وكوريا الجنوبية كخلفية الرئيسية، واللعب وأجواء البيئة المكتبية الحديثة جميل طابع النمذجة لافتة للنظر خاصة جدا عن.

خصوصا مذهل هو أن "عشاق قيراط" جميع السلع من المجوهرات التي يقدمها المجوهرات نفسية حقيقية، تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من عشرة ملايين. تناسب ضوء الماس، لذلك الكثير من المشاهدين لأعجوبة، ودعا الديك تجربة المشاهدة.

من أجل ضمان هذه الصناعة الماس الدراما مهنية كبيرة، دعا تشانغ ون جيون أيضا المجوهرات نفسية شين دونغ يونيو كمستشار الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الماس. بتوجيه من 沉 东军 "قيراط العشاق" ذهب إلى بلجيكا "الماس كابيتال" أنتويرب الماس تجربة الثقافة، وعلى غرار تحديدا المجوهرات نفسية لبناء شركة المجوهرات كما مشهد اطلاق النار المهم، حتى نظام الضمان وفقا لمستوى الحقيقي لل بناء، يستند المسرحية جزء من المؤامرة أيضا على قصة حقيقية من المجوهرات نفسية.

تشانغ ون جيون نعتقد أنه على الرغم من المعبود الحالي للكثيرين، ولكن "عشاق قيراط" بحكم "فريق الملك جمهورية كوريا" "فريق كبير وراء الجراح"، "حقيقية والرومانسية قصة حب جميلة"، والمزايا الرئيسية الثلاث، وقد تم وافق بالإجماع على الصناعة، و، لذلك أعتقد أن نوعية "عشاق قيراط" تستطيع ان تفعل ذلك الدراما قابلة للمقارنة، لخلق الدراما الخاصة بنا.