منزل، بيت > أخبار > Industry News > اتخاذ المناجل لسرقة صاحب محل مجوهرات
أخبار
Industry News
Company News
اتصل بنا
البريد الإلكتروني: john@bzshow.net                     
Whatsapp / wechat: +8613927492609
اتصل الآن
الشهادات

اتخاذ المناجل لسرقة صاحب محل مجوهرات

اتخاذ المناجل لسرقة صاحب محل مجوهرات

تينا Yadao 2015-11-03 10:32:12
صبي يبلغ من العمر 19 عاما في قويتشو تشانغ، في 10 سنة مع والديه إلى شاوشينغ. بعد تخرجه من المدرسة الابتدائية، وتشانغ لم يعد الاستمرار في الذهاب إلى المدرسة. بسبب انخفاض مستوى التعليم، فقد كان تشانغ غير قادر على العثور على عمل، وذلك بفضل والديه مصروف الجيب العمل.

في المجتمع "مختلطة" لفترة طويلة، تشانغ وثت العادات السيئة كسول. يوم أمس، Keqiao المحكمة الجزئية الشعبية بعد سماع أن سلوك المدعى عليه تشانغ قد يشكل جريمة السرقة، وحكم عليه بالسجن ل1 سنة و 6 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة عامين وغرامة 1000 يوان.

ديسمبر 2014 اليوم، لا مال في جيبه وأتساءل أين حي تشانغ المال. يعتقد تشانغ من باب الزنزانة الخاصة بهم استأجر محل مجوهرات، وقال انه في كثير من الأحيان أقره هناك والتي ترى هي المال الحقيقي. "مدرب نظرة على رجل غني، داخل محل مجوهرات، مجوهرات ثمينة للغاية." يعتقد تشانغ هنا، ثم بعد الآن.

حول 15:30 في نفس اليوم، أخذ تشانغ بساطور أكثر من 50 سم من غرفة مستأجرة في خارج الباب، في حين أن الناس لا تولي اهتماما في متجر المجوهرات. بعد الباب، أخذ تشانغ الى بساطور على العداد في حين منغ هوى نحو باش، شظايا كسر الزجاج المتناثرة على الأرض.

تشانغ وو ضد مالك وصاح: "السطو، وأخرج الذهب." رأى وو السرقة شخص، ومن الواضح أن يفاجأ، لكنه سرعان ما هدأت. وقال تشانغ، وعرض العداد ليست المجوهرات الثمينة، مخزن ليس له الذهب، لا يمكن أن تحل محلها المال. رؤية المالك هو على استعداد لإعطاء المال، وافق تشانغ، وفتح متجر في الرئيسية 500 يوان.


وقال "لدي 200 $ فقط، وهو ما يكفي لدفع، أو أذهب إلى أحد الأصدقاء لاقتراض بعض المال؟" طلب وو تشانغ مع الصبغة المؤقتة. انظر على استعداد تشانغ وو لاقتراض يشكلون الأرقام، وافق بسهولة. مشى وو من دعا النداء التنبيه. وو وتشانغ نرى خارج متجر للدعوة، أن الاتصال الإيجابي وو اقترضت المال من الأصدقاء.

وقال بعد بضع دقائق، وحصلت وو تشغيل الهاتف في متجر تشانغ انه قد اقترضت من أحد الأصدقاء، ولكن اقتراض 200 $ فقط في النقد في الصندوق. تشانغ على استعداد لاتخاذ 200 يوان فقط، وقال وو بذلك ثم انتقل اقتراض بعض الأصدقاء لنرى. ومع ذلك، وهذه المرة تشانغ وو لم تدع شخص واحد، ولكن يتبع وراء وو.

وقال للمتجر، وتشانغ وو يتطلب فجأة أول هيئة 200 يوان لوسلم أنه قال، أن تفكري في المال، ومن ثم أمسك وو المال لا ندعها تفلت من أيدينا. العديد من رؤية الشارع للمشاة، وهرع الجميع إلى مساعدة تصارع وو تشانغ على الأرض وأمسك بساطور.

في نفس اليوم حوالي الساعة 16:00، هرعت الشرطة الى مكان الحادث لتشانغ إلى مركز الشرطة. محاكمة الوجه، اعترف تشانغ إلى الجريمة من تلقاء نفسها.